اخبار الاهلياخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

لن نكون لقمة سهله !! مدرب إتحاد العاصمة يتحدي الأهلي قبل السوبر الأفريقي

أكد عبد الحق بن شيخة المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائري، أن مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي لن تكون سهله.

حيث قال عبد الحق بن شيخة المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائري مداخلة جمهور التالتة: كيف ترى مواجهة الأهلي؟ يجب أن تكون مباراة استعراضية تليق باسم الكرة الإفريقية، خاصة أنها ستلعب في قارة آسيا، يجب أن تكون مباراة تسويقية للكرة الإفريقية.

وواصل: الأهلي غني عن التعريف ومرشح للفوز، ولكننا لن نكون لقمة سهلة، إن شاء الله تكون مباراة فيها روح رياضية كبيرة.

وأشار: الأهلي نظرًا لبطولاته هو المرشح للفوز، لكن تعلمنا في كرة القدم أن كل شيء ممكن، أنا قلت ذلك احترامًا لسمعة النادي واحترامًا للشعب المصري وجماهير النادي.

وشدد: هل تابعت الأهلي مؤخرًا؟ رأيت مباراة الكأس للأهلي، وليس عندي معطيات، كرة القدم أخذ وعطى، أنا أفكر في فريقي وقوة فريقي وماذا سأفعل في المباراة، وكل فريق في العالم عنده نقاط قوة وضعف، وسنحاول استغلال نقاط الضعف، وعلى الأقل سنكون على قدر المستوى.

واستطرد: معسكر الفريق الآن بدني، عندنا 12 لاعب جديد، مازلنا ندرس اللاعبين وتوظيفهم، نعمل معهم الآن على الجانب البدني.

واضاف: كل اللاعبين الجدد يُحاولون أن يكون عندهم فرصة اللعب في مباراة الأهلي، وهذا الشيء يجعلني متفائل، خاصة أنهم لاعبين شباب ولم يلعبوا أمام الأهلي من قبل.

وزاد : هل رحيل أيمن محيوص مهاجم الفريق أثر على الفريق؟ والله لا أعرف، لم نلعب مباراة دولية لكي نقيم هل أثر رحيله أم لا، كرة القدم علمتنا أن المباريات الرسمية تُظهر اللاعبين بمستواهم الحقيقي، لأن في التدريبات تشعر أنك تدرب ميسي أو رونالدو، لكن الوضع يكون غير في المباريات الرسمية.

وأتم : كيف تقيم رضا سليم؟ صراحة هو من أحسن اللاعبين، مهاري ويجيد الكرات الثابتة والمراوغات وذكي، وأعتقد أنها صفقة كبيرة.

ويلعب الأهلي أولى مبارياته فى الموسم الجديد بخوض لقاء السوبر الأفريقي، باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا، أمام اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الأفريقية، فى مدينة الطائف السعودية يوم 15 سبتمبر الجاري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة