اخبار الزمالك

محمد فاروق يحسم الجدل.. هل يرحل أوسوريو عن الزمالك بعد الهزيمة أمام ارتا سولار؟! فيديو

كشف الإعلامي محمد فاروق عن حقيقة رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الهزيمة أمام أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية.

وقال فاروق في تصريحات عبر برنامجه “البريمو”، على قناة “ten”: “من بعد مباراة أرتا سولار والهزيمة الصعبة على نادي الزمالك، ماذا سيكون مستقبل الأبيض، كلام كثير أن أوسوريو سيرحل، هذا يدور داخل القلعة البيضاء، لأن هذا الرجل (جاب أخره)”.

اقرأ أيضًا | شوبير ينفعل ويوجه رسالة قوية لوزير الرياضة بعد هروب لاعب منتخب مصر!! فيديو

وتابع: “لكن حتى لو الإدارة تريد رحيل أوسوريو، الإدارة الحالية لا يتستطيع أن تتخذ القرار وسينتظرون المجلس الجديد، إلا في حالة رحيل أوسوريو من نفسه”.

وأضاف: “ممكن أوسوريو يرحل من نفسه، ويقول هذه هي الإمكانيات الموجودة، وأخسر من فريق سبق وخسر من المقاولون بتسعة أهداف، فأن يفوز هذا الفريق على الزمالك هذا أمر صعب”.

واختتم: “وبالتالي في تصريح من اللجنة الثلاثية أن الرجل مدرب، وأنهم لن يأخذوا أي قرار برحيل أي لاعب أو المدرب من نادي الزمالك، وأن الأمر متروك للمجلس الجديد”.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع أرتا سولار في مباراة الإياب يوم 30 من سبتمبر الجاري، ومن المتوقع أن يحضر 50 ألف مُشجع لدعم الفريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة