اخبار الزمالك

مدرب الزمالك السابق يضع شرطان لتخطي عقبة أرتا سولار.. ويوجه رساله هامه للاعبين والجهاز الفني

أكد محمد حلمي مدرب الزمالك السابق، ان الفارس الأبيض قادر على تخطي عقبة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال محمد حلمي في مداخله هاتفية ببرنامج “زملكاوي” عبر قناة “الزمالك”:” الزمالك خسر امام ارتا سولار بسبب عدم احترام المنافس، والهدف الاول مفتاح المكسب وكلما تأخر تتصعب الامور”

وتابع: “الزمالك قادر علي تخطي ارتا سولار ولكن يجب احترام المنافس والتفكير في الهدف الاول فقط، كرة القدم ليس لها مقاييس وفيها انتظام والتزام في الملعب ويجب ان تستخدم الفروق الفردية لصالح الفريق وليس لمصلحه خاصة للاعبين”.

وشدد حلمي:” ليس مهم طريقة اللعب ولكن نحن متأخرين بهدفين ويجب تعويضهما واحراز هدف ثالث”.

وأردف:” اوسوريو حير الجميع الاعبين والنقاد والمدربين واعتقد انه آخر مباريات لم يكن هناك اسلوب او شكل، ليس مهم الطريقه او الاسلوب ولكن الكرة ليس فيها عند لان العند بيؤدي لامور ليست جيدة، المهم ان تكون الطريقه مناسبة للاعبين”.

وأضاف حلمي:” عودة زيزو وفتوح والجزيري امام ارتا سولار مهمه وسيصنعوا الفارق، لكن الاهم اصرار اللعيبه علي الفوز والمهم ليس اللعب الجمالي ولكن المكسب اهم “.

وأستطرد:” لم يعجبني تصريحات اوسوريو عن اراحه اللاعبين لمباراة ارتا سولار نحن الزمالك نلعب على كل البطولات، ان شاء الله الزمالك سيفوز ويتخطى هذه المرحله ويتأهل، شاهدنا الاهلي وبيراميدز الذي كان متعادل وفاز بسكور اليوم”.

وزاد حلمي: “رسالتي للاعبين؟، انتم الزمالك ولاعبيه ولايوجد اكثر من ذلك، اسم الزمالك كبير وانتم تحملون اسمه وقميصه، والمباراة لاتقبل القسمه على اثنين، وانتم قادرين علي الفوز ولكن بتحقيق ماقلته هو احترام المنافس والتفكير في احراز هدف اول”.

وأختتم:” مسئولية الجهاز المعاون المصري ان يتحدث مع اللاعبين الذين سيشاركوا لاول مره امام جماهير، وكذلك لابد لقاده الفريق نقل الخبرات لهؤلاء اللاعبين والحديث معهم عن إخراج افضل مالديهم، اللاعبين مركزين ومادام ليس هناك كلام كثير فاذا هناك حالة من التركيز”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة