اخبار الزمالكميديا الزمالك

“مش عيب نتعلم من الأهلى”.. فاروق جعفر يضع خطة إنقاذ الزمالك.. و تعليق خاص على فترة مرتضى منصور – فيديو

يرى الكابتن فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق أن وجود رجال الأعمال ليس حل لأزمات الزمالك في الفترة الحالية، مشيرًا إلي أن القلعة البيضاء تحتاج إلى أشخاص لديهم أفكار مختلفة لحل الأزمات التي يمر بها النادي.

وقال “فاروق” :”الجماهير واللاعبين كان لهم الدور الأساسي في فوز الزمالك بالدوري السنوات الماضية والفريق استطاع تحقيق البطولات دون رجال الأعمال”.

وأشار :”النادي الأهلي فيه واحد أو إثنين رجال أعمال فقط، وإحنا عايزين ناس منتمين للنادي وناس تكون فاهمة ومش لازم يكون من أبناء النادي، النادي يحتاج إلى أفكار في المقام الأول”.

وأضاف “فاروق” في تصريحات لبرنامج “البريمو” على قناة “تن” :”حد بيهاجمني من يومين شغال في بنك علشان انا قولت عايز اترشح، وهو ماله بالكرة”.

وتابع :”سبب تفوق النادي الأهلي عن الزمالك هو تعاقب نجوم الكرة القدامى على رئاسة النادي ونفسي نفس الأفكار والطموح بتاعة الأهلي تكون موجودة في الزمالك وده مش عيب”

وبسؤاله البعض يقول هناك فروق بين نجومية اللاعب والإدارة؟، رد “جعفر” :” فيه لاعيبه كرة رؤساء دول حاليًا أنا طول النهار بقرأ وبكتب وفاهم كويس، دي اناشيد هنقعد نقولها، ومش لاعب الكرة حاليا اغني واحد في العالم !!”.

وتابع :”كنت موجود مع مرتضى منصور في الفترة اللى كنت متولى فيها ملف كرة القدم مع أمير مرتضى، واشتغلنا وعلمنا نتائج جيدة وحققنا بطولات كثيرة”.

وأوضح :”الكابتن حسين لبيب كان يستعين بخبرات النجوم القدامى، وكنت بختلف مع اللجنة في بعض الأمور لكن كانت كلمتي اللى بتمشى لأن دي شغلتي و عنده خبرة فيها”.

وأختتم “جعفر” :”وجود رجال الأعمال ليس الحل لحل مشاكل الزمالك والنادي يحتاج إلى أفكار للخروج من أزماته الحالية”.

شاهد:

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة