اخبار الزمالكميديا الزمالك

مفاجأة.. عماد البناني يحسم الجدل ويعلن اسم صاحب قرار إزالة لافتات مرتضى منصور من نادي الزمالك – فيديو

أوضح الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أن اللجنة الثلاثية التي تتولى إدارة النادي في الوقت الحالي، هي من اتخذت قرار إزالة “لافتات” مرتضى منصور رئيس النادي المعزول من على أسوار القلعة البيضاء.

وشهدت الفترة الماضية إزالة اللافتات التي كانت تحمل اسم وصور مرتضى منصور من على أسوار نادي الزمالك.

وفسر “البناني” هذا القرار بأن هناك بعض أعضاء المرشحين كانت لديهم رغبة في استغلال تلك اللوحات الموضوع عليها الصور في عملية الدعاية للانتخابات وفضلت اللجنة الثلاثية وضع شعار النادي عليها.

وقال “البناني” :”الاستاذ مرتضى منصور رمز من رموز نادي الزمالك وله كل الاحترام والتقدير، مثله مثل بقية رؤساء الناديين السابقين”

وأضاف “البناني” في تصريحات لبرنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر” :”بعض المرشحين تقدموا طلب باستخدام اللوحات الموجودة على أسوار النادي، في الدعاية الخاصة بهم واللجنة الثلاثية فضلت أن تكون هناك فترة انتقالية ثم يتم إزالة تلك اللافتات”.

وتابع :”اللجنة الثلاثية هي التي اتخذت قرار إزالة لافتات مرتضى منصور والسبب في ذلك هو رغبة بعض المرشحين في استخدام اللوحات في الدعاية، وتم وضع شعار نادي الزمالك، واسمه حاليًا والمجلس القادم يمكن أن يستخدم تلك اللافتات في إدخار موارد مالية للنادي”.

وأختتم “البناني” :”نادي الزمالك نادي عريق وكنز من كنوز القلاع الرياضية في النادي، ومن الممكن مع إعادة الهيكلة للنادي أن يكون هذا النادي في استقرار تام”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة