اخبار الزمالك

ميدو ينفجر في وجه أمين عمر بعد فضيحة مباراة الزمالك والمقاولون.. ويؤكد: محمد عادل “فضحه”

فتح أحمد حسام ميدو النار على أمين عمر حكم مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب، بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء للزمالك خلال مواجهة المقاولون.

ورفض أمين عمر، حكم مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب، احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق الأبيض في الدقيقة 56 بداعي لمس الكرة ليد لؤي وائل مدافع ذئاب الجبل على خط منطقة الـ18 في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وأضاف “ميدو” في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة المحور: “الحوار بين أمين عمر ومحمد عادل حوار فاضح، وكشف نية أمين عمر في عدم احتساب ركلة جزاء للزمالك وركلة جزاء صحيحة”

وأكد “ميدو” : “محمد عادل فضح أمين عمر وأظهرله اللقطة من خلف المرمى، وأمين عمر سأله قاله دي من برا ولا من جوا؟ وبعد كدة قالك مش مقتنع يا عادل، مدلوش فرصة إنه يتناقش معاه”

واختتم: “الحديث اللي ظهر انهاردة قدريا فاضح للتحكيم المصري ولأمين عمر اللي ليس أمينا على إدارة المباريات، أمين عمر بيألف قانون عشان مش عايز الزمالك يكسب وضرب بالقانون عرض الحائط، ربنا موجود وكل الناس اللي ربنا بيديها السلطة مسيرها تقف أمام ربنا”

ودار حوار بين أمين عمر حكم الساحة ومحمد عادل حكم الفار، وقال خلاله عمر أن ¾ الكرة خارج الخط وغير مقتنع باحتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك، واستكمل اللعب بدون احتساب ركلة للأبيض.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة