اخبار الاهلي

نجم اتحاد العاصمة الجزائري يُصرح: لما لا نفوز على الأهلي ونتوج بالسوبر الإفريقي؟!

أكد المدافع الدولي وقائد اتحاد العاصمة الجزائري، زين الدين بلعيد، على جاهزيته ورفاقه لخوض مباراة السوبر الإفريقي ، غدا الجمعة، ضد الأهلي.

وقال بلعيد في تصريحات صحفية نقلها موقع “النهار” الجزائري”: “بدأنا تحضيراتنا منذ حوالي شهر من الآن، تعبنا كثيرا خلال استعداداتنا التي أجريناها، ونتمنى أن نكون يوم مباراة كأس السوبر الإفريقي جاهزين بنسبة 100%”.

اقرأ أيضًا | مدرب اتحاد العاصمة يطلق تصريحات قوية: الأهلي مُرشح على الورق ولا نهابه.. وسنفرض أسلوبنا عليه!!

وتابع: “المواجهة ستكون صعبة، حيث سنلاقي نادي الأهلي المصري، الذي يعتبر فريقا معروفا على الساحة الإفريقية والعالمية، إن شاء الله سنكون قدر المسؤولية الملقاة على عاتقنا، ونقدم المردود الذي يشرف فريقنا اتحاد الجزائر”.

وأضاف: “لاعبو الاتحاد يعلمون ماذا ينتظرهم خلال هذه المواجهة، وواعون بحجم المسؤولية، ونأمل أن نكون مستعدين جدا يوم اللقاء، ولما لا التتويج باللقب القاري الثاني، وبدء الموسم الكروي بتتويج جديد، لكي نفرح جماهيرنا الذين يستهلون الكثير من الألقاب”.

وختم مدافع الإتحاد بلعيد: “أتمنى التوفيق لفريقي في الموسم الكروي الجديد كُله، وليس في المباراة الأولى الخاصة بكأس السوبر الإفريقي فقط، وإن شاء الله أحقق من الجانب الشخصي المزيد من التتويجات مع فريقي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة