اخبار الزمالك

نجم الأهلي السابق ينهال بالمديح على لاعب الزمالك: لم أر مثله في حياتي!! فيديو

انهال محمد بركات نجم الأهلي السابق والإعلامي الحالي، بالمديح على محمد عبد الشافي أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال بركات في تصريحات عبر برنامجه “الريمونتادا”، على قناة “المحور”: “محمد عبد الشافي والله العظيم أي وقت أضرب فيه المثل بالأدب والاحترام هو عبد الشافي”.

وتابع: “أنا فخور إني لعبت ضد محمد عبد الشافي، لاعب مؤدب وفي غاية الاحترام، لم أسمع عنه أي مشكلة لا داخل الملعب ولا خارج الملعب”.

طالع أيضًا | مفاجآت من العيار الثقيل.. ماذا فعل ممدوح عباس لنادي الزمالك في الأيام الماضية؟!!

وأضاف: “عبد الشافي لم أر مثله لا في الوقت السابق ولا الحالي، كان سيعتزل والنادي قال له نحتاجك ولا يوجد قيد فتراجع عن قراره، رجل لو تدخل بقوة على لاعب الخصم لا يتركه إلا بعد أن يعتذر له”.

وواصل: “لم أراه يحتك بلاعب أو يعترض على حكم، هو لاعب ذو تاريخ كبير مع منتخب مصر، ويعي أن القرارات الفنية تخص المدير الفني”.

واختتم: “أنا أوجه نصيحة لـ حسام عبد المجيد أن ينظر لـ عبد الشافي، المدرب لن يعتمد عليك لو لم تعتذر وتعترف بخطئك، وتعتذر لجمهورك وزملائك”.

وتردد أن حسام عبد المجيد رفض الجلوس احتياطيًا في المباراة، ومن ثم وقع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، غرامة على اللاعب، بخصم 200 ألف جنيه من مستحقاته المتأخرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة