اخبار الزمالك

هاني شكري يكشف كواليس تشكيل قائمة حسين لبيب في انتخابات الزمالك.. وسر موقف أحمد سليمان

تحدث هاني شكري المرشح على منصب عضوية نادي الزمالك ضمن قائمة الكابتن حسين لبيب عن كواليس تشكيل القائمة الموحدة في انتخابات القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن الدكتور عبدالله جورج كان له الدور الأبرز في قرار خوض احمد سليمان الانتخابات ضمن قائمة الكابتن حسين لبيب.

وقال “شكري” :”كنت على تواصل مع الكابتن حسين لبيب منذ فترة طويلة، وحين جاء وقت تشكيل قائمة موحدة كان التفكير عن الأشخاص الذين لديهم قدرة على صنع الفارق، وحين تأكد من المشاركين في القائمة أن كل كلهم قامات كبيرة قررت المشاركة”.

وأشار :”الوضع حاليَا صعب جدًا وهو تراكم عشر سنوات من إدارة غير رشيدة وهو ما وصلنا للمرحلة الحالية ولدينا معلومات عن كافة المشاكل التي يعاني منها النادي ولدينا حلول لها”.

وأضاف “شكري” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”الجمعية العمومية والظروف التي تمر بها الانتخابات الحالية مختلفة عن السابقة وحصلت مهزلة بجميع المقاييس في الانتخابات السابقة”.

وبسؤاله عن موقف أحمد سليمان في الانتخابات أوضح “شكري” :”علاقتي بالكابتن أحمد سليمان ممتدة ومعرفتي به إنه رجل محب جدًا لنادي الزمالك، الدكتور عبدالله جورج عقد جلسة معه بحضور الكابتن حسين لبيب وتم الاتفاق على عقد قائمة موحدة يكون فيها الكابتن أحمد سليمان من أجل مصلحة النادي”.

وكان اللواء أحمد سليمان قرر خوض انتخابات نادي الزمالك القائمة على منصب العضوية بدلًا من خوضة الانتخابات على مقعد الرئاسة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة