اخبار الزمالكميديا الزمالك

هشام يكن يوضح كواليس اجتماع رموز الزمالك .. و مفاجأة عن قائمة الانتخابات – فيديو

كشف هشام يكن نجم الزمالك السابق كواليس جلسة رموز ونجوم الزمالك السابقين، مشيرًا إلي أنه تم الاتفاق على خوض إثنين أو ثلاثة من النجوم السابقين سباق الانتخابات القادمة للقلعة البيضاء.

وكان الكابتن أيمن يونس نجم الزمالك السابق قد وجه الدعوة لرموز ونجوم الزمالك السابقين في منزله من أجل مناقشة خريطة الطريق وموقف الانتخابات القادمة في القلعة البيضاء.

وقال “هشام” :”في البداية أشكر الكابتن أيمن يونس على الدعوة الجميلة التي حدثت اليوم لرموز نادي الزمالك والتي كانت من أجل حب النادي، والتي أظهرت حب جميع الموجودين للنادي”.

وأضاف “يكن” في تصريحات لبرنامج “كلام في الكورة” على قناة “الحدث اليوم” :”الأجواء كانت رائعة في الجلسة وتحدثنا عن بعض المشاكل التي تخص بعض اللاعبين في الفريق”.

وتابع :”تحدثنا كيف نكون سند كبير لنادي الزمالك من خلال أسرة كرة القدم، والظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، وتحدثنا عن كيفية القيام بدورنا الكبير مع النادي، وهناك مجموعة من إثنين أو ثلاثة من اللاعبين القدامى من أجل خوض الانتخابات القادمة وسوف يتم الاستقرار عليهم خلال يومين”.

وأكمل :”لابد أن يعلم الجميع أن أسرة كرة القدم في الزمالك لها كلمتها ولها مكانة خاصة لدى الأعضاء، ولابد من وقفة قوية من أجل حل أزمات النادي مثل المستحقات والصفقات الجديدة”.

وأكد “يكن” :”نرغب في إحياء اكتشاف المواهب الخاصة بقطاع الناشئين في النادي، ولا نريد أن نستمر في مسلسل التعاقد مع صفقات بأرقام كبيرة، وأبناء نادي الزمالك هم من سوف يتواجدون ويتولون الإدارة خلال الفترة القادمة ونتمنى من الجمعية العمومية أن تقدر اللمة والجلسة التي عقدناها “.

واستطرد “يكن” :”كان هناك إبداء رغبات من مجموعة من النجوم السابقين لخوض الانتخابات لكن لم نستقر على الأسماء النهائية وسوف يكون هناك جلسة خاصة مع الكابتن محمود أبو رجيله من أجل حسم الأسماء المقرر أن تخوض الانتخابات من النجوم السابقين سواء على منصب العضوية أو نائب الرئيس أو الرئاسة”.

وأختتم “يكن” :”نعد أعضاء الجمعية العمومية أن نادي الزمالك سوف يتغير معانا بشكل كبير جدًا سواء في ملف كرة القدم أو غيرها من الجوانب والملفات الأخرى”.

شاهد:

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة