اخبار الزمالك

وليد العطار يكشف موقف الزمالك من المشاركة في بطولة سوبر الأبطال | صورة

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن موقف الزمالك من المشاركة في بطولة سوبر الأبطال و المقرر إقامتها في ابو ظبي من خلال تصريحات وليد العطار المدير التنفيذي لإتحاد الكرة.

و كتب مهيب عبد الهادي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك في تصريحات على لسان وليد العطار : سنحسم مشاركة الزمالك فى سوبر الأبطال نهاية نوفمبر من خلال اللائحة .

و اتم : واذا كانت اللائحة لا تمنع مشاركته سيشارك فى حالة احقيته فى ذلك.. واذا كانت اللائحة تمنع مشاركته ستطبق بدون اى استثناءات

وليد العطار يكشف موقف الزمالك من المشاركة في بطولة سوبر الأبطال | صورة

و في سياق اخر، ،، وصلت إلى القاهرة فجر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادمة من تنزانيا بعد خوض مباراة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

و قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الإثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة