اخبار الزمالك

10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز.. موقف زيزو

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلي التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة بيراميدز في افتتاح مشوار الفريقين في بطولة الدوري الممتاز

وشهدت تدريبات الزمالك الجماعية صباح اليوم الثلاثاء مشاركة أحمد مصطفى “زيزو” صانع العاب الفريق.

وجاءت مشاركة زيزو بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في أنكل القدم.

وغاب زيزو عن مباراة الزمالك أمام آرتا سولار الجيبوتي في بطولة الكونفدرالية بسبب الإصابة.

خاض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانزيوم بمقر القلعة البيضاء.

ويؤدي فتوح برنامج تدريبي خاص في ظل معاناته من آلام أسفل عضلات البطن.

ويسعى الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيز اللاعب من خلال برنامج بدني خاص ليتعافى من الإصابة التي ألمت به خلال تواجده مع المنتخب المصري.

واصل محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي بنادي الزمالك خوض برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية صباح اليوم.

ويؤدي محمد عواد تدريبات تأهيلية خاصة في ظل معاناته من الإصابة برشح في الركبة.

وأدى عواد تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي، وخاض تدريبات الركض حول الملعب.

كما حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك على معالجة بعض النقاط الدفاعية خلال التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق في تدريبات اليوم.

وشهد المران في البداية جلسة مطولة بين الجهاز الفني واللاعبين، تحت خلالها أوسوريو عن بعض الملاحظات على أداء كل لاعب، حيث امتدت الجلسة لما يزيد عن الـ30 دقيقة.

وأكد أوسوريو المدير الفني للزمالك على أنه لن يرضى بأن تكون انطلاقة الموسم المحلي الجديد بصورة سلبية، وأن ما حدث في مباراة آرتا سولار والنتيجة غير مقبولين بالنسبة له.

وفي التقسيمة الفنية، ظل أوسوريو يصحح الأخطاء سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي.

 

10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز.. موقف زيزو 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز.. موقف زيزو 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز.. موقف زيزو 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز.. موقف زيزو 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز.. موقف زيزو 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز.. موقف زيزو 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز.. موقف زيزو 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز.. موقف زيزو 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز.. موقف زيزو 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز.. موقف زيزو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة