اخبار الاهلي

“أزمة عبد القادر وبديل معلول ورحيل عبد المنعم” .. تصريحات قوية من عدلي القيعي عن أزمات نجوم الأهلي

تحدث المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي عن أبرز مشاكل نجوم الفريق الأول في النادي الأحمر، مشيرًا إلي أن إدارة النادي الأحمر لاتمانع في رحيل أي لاعب حال المساهمة في نجاح الاستثمار داخل النادي من خلال العروض القوية التي تقدم للاعبين.

وعن أزمة أحمد عبد القادر، قال “عدلي” :” نحن فريق زاخر بالنجوم، وكولر يقول دائمًا لا يوجد لاعب أساسي واحتياطي، ويعتمد في التشكيل على اللاعبين الذين يتدربون جيدًا، ويجب أن يُحدث التدوير.”

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين أحمد عبد القادر جناح الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني وكان أخرها استبعاد اللاعب من رحلة جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز في الدوري الإفريقي.

وأشار :” عبد القادر لاعب مهم وكولر يعرف ذلك، ولو في خلاف لا يرتقي إلى أن المدرب لا يدفع به في المباريات، وخروجه من القائمة لا يعكس أي شيء سوى أن المدرب يرى أن لاعب أخر أجهز منه”.

وأضاف “القيعي” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :”لو جاء عرض يُساعد الأهلي على الاستثمار في الكرة، سيفعل ذلك، الأمر لا يتعلق بـ عبد القادر فقط، بل بأي لاعبي”.

وعن موعد انضمام بديل لـ على معلول؟ رد “القيعي” :” لا يوجد بديل لأحد، لكن سيأتي لاعب يقوم بالمتطلبات المطلوبة منه”.

وعن إمكانية رحيل محمد عبد المنعم عن الفريق أوضح “القيعي” :” أنا أتمنى أن أحتفظ بكل لاعبي الأهلي، الأهلي عنده نظام ورؤية واهداف وثقافة تُخلق في اللاعبين”.

وأختتم :” يجب أن نكون مهيئين في لحظة ما عند رحيل لاعب أو إصابته، ألا يهتز الفريق، بالتأكيد سيناقش الأهلي العروض التي ترفع اسم الأهلي واسم مصر مثل مانشستر مثلا”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة