اخبار الكرة العالمية

أهداف التعادل المثير بين المقاولون العرب وزد في الدوري .. مباراة الـ 5 ركلات جزاء – فيديو

حسم التعادل الإيجابي 3-3، مباراة المقاولون العرب وزد، التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وشهد اللقاء 5 ركلات ترجيح، 4 لفريق زد، نجح في تسجيل 3 منها، وأضاع محمد سمير واحدة، وتمكن المقاولون من تسجيل ركلة الجزاء التي منحت له.

في الدقيقة الرابعة، جاء هدف المقاولون العرب الأول، بعدما تأخر علي لطفي في تمرير الكرة فتداخل معه أماودو نياس، لاعب ذئاب الجبل، وحاول استخلاص الكرة، ما اضطر الأول إلى الدخول بشكل قوي، فاحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفريق المقاولون، جرى تسجيلها هدفا عن طريق جوزيف أوتشايا.

وبالدقيقة 18، جاء الهدف الثاني لفريق المقاولون العرب، بعد كرة عرضية من أمادو نياس من جهة اليمين، قابلها محمد سالم، برأسية من داخل منطقة الجزاء، سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 40، نفذت ركلة جزاء لزد، بتسديدة أرضية من محمد سمير، أبعدها محمود أبو السعود، حارس المقاولون العرب، من أسفل يسار مرماه.

الدقيقة 45+4 شهدت الهدف الأول لفريق زد، من ركلة جزاء عن طريق محمود صابر، ثم بالدقيقة 80، سجل مصطفى زيكو الهدف الثاني للفريق نفسه، من ركلة جزاء أيضًا، وبالدقيقة 90+7، أحرز رأفت خليل الهدف الثالث للفريق من ركلة جزاء.

الدقيقة 90+ 11 شهدت هدف المقاولون العرب الثالث، بعد تسديدة قوية من أحمد فوزي، من يمين منطقة الجزاء، سكنت يمين المرمى.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة