اخبار الكرة العالمية

أول تعليق من بيراميدز بعد وقوعه في مجموعة الموت بدوري أبطال إفريقيا – فيديو

أكد محمود فتح الله المدرب العام لفريق نادي بيراميدز صعوبة المجموعة التي وقع فيها فريقه في دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب بيراميدز في المجموعة الأولى التي يطلق عليها مجموعة الموت والتي تضم صن داونز الجنوب أفريقي، ومازيمبي الكونغولي، ونواذيبو الموريتاني.

وقال فتح الله عبر قناة “أون تايم سبورتس” إن الجهاز الفني بقيادة باتشيكو توقع صعوبة المجموعة لأن هذه المرحلة تضم أفضل 16 ناديا في دوري الأبطال.

وأكد “أعتقد أنها المجموعة الأصعب وهذا أمر جيد لنا لكي نعتاد على ضغوط المنافسة منذ البداية ونأمل أن ننافس هذا الموسم على كافة البطولات”.

وأضاف مدرب بيراميدز أنه يعتقد أن مازيمبى أفضل فريق يقدم كرة منظمة بين أندية التصنيف الثالث كما أن صن داونز خصم كبير والمجموعة تحتاج إلى تركيز شديد في كل المباريات”.

وأشار إلى أن هناك مباريات صعبة خارج ملعب بيراميدز مع طول رحلات السفر لكن الشيء الجيد أن بيراميدز سيفتتح المشوار في مصر أمام مازيمبي.

وأكد أن بيراميدز استعد لخوض هذه البطولة منذ تدعيم الصفوف قبل بداية الموسم بعدة صفقات من أجل إيجاد البدائل في كل المراكز.

وأكمل “نلعب ضد فرق لها تاريخ كبير في القارة السمراء، صن داونز يقدم مستويات شبه ثابتة على مدار آخر 10 مواسم وحقق البطولة عام 2016 كما أن مازيمبي رغم تذبذب نتائجه قاريا، لكنه يبدو جيدا هذا الموسم، ونواذيبو فريق لا يستهان به”.

وشدد “فتح الله”: “من الطبيعي أن تكون تحت الضغط، الجميع يتحدث عن امتلاكنا قائمة من النجوم ولكننا نخسر منذ بداية الموسم، عدة لاعبين مؤثرين مثل محمد رضا بوبو وإسلام عيسى وإبراهيم عادل، وهدفنا أن نحقق بطولة هذا الموسم”.

وأختتم “نافسنا بقوة وكنا على أعتاب حصد البطولة في الموسم الماضي وهو ما أعتبره نجاحا بعد مرور 5 أعوام فقط على بداية التجربة، ونجحنا في تكوين هوية لبيراميدز، وأصبح الجميع يتمنى أن ينضم لنا، وكل ما لدينا أننا سنبذل أقصى ما لدينا للمنافسة على كل البطولات”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة