اخبار الاهلي

“اتهامات بالتلاعب وفضائح تحكيمية” .. عدلي القيعي يجن جنونه على الهواء بسبب مباراة الأهلي وصن داونز – فيديو

شن عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الاهلي، هجوما قويا على الاتحاد الافريقي والشركة المنظمة للدوري الأفريقي، بسبب تغيير موعد مباراة فريقه أمام صن داونز.

وقال “القيعي”، في برنامج “ملك وكتابة”، المذاع على قناة “الأهلي”: إنه في كل مرة يتأهل الأهلي للأدوار الإقصائية يحدث جدل وفضائح في مبارياته، سواء على مستوى حضور الجماهير أو التحكيم ضدنا.

وواصل: “الأهلي يشارك في أمور صعبة للغاية، هذه سيناريوهات مفضوحة، على طول صنداونز بتلاعب الأهلي الظهر أو العصر، هذا كلام لا يليق من فرق كبير ومفيش فير بلاي.

وتابع: ” ما حدث نكسة بكل المقايسس، وتلاعب مقصود أم ازمة في تنظيم البطولة؟ لماذا تم تحديد موعد الإياب في القاهرة في الرابعة عصرا، ثم تم تعديلها للثامنة مساء، ولماذا كل مباراة الأهلي يلعبها في جنوب افريقيا تكون عصرا”.

وشدد: “هذه البطولة لم يكن يمكن الاعتذار عنها، بخلاف أن بها جوائز مالية، لكنها النسخة الأولى، والأهلي هو المصنف الأول، والاتحادان الدولي والإفريقي متوسمان أن الأهلي هو (الكريزة) “.

وأتم:” الأهلي يتعرض لظلم تحكيمي وظهر أمام سيمبا التنزاني بعدما حرم الفريق الأحمر من ركلتي جزاء، ولابد من وجود تحكيم عادل خلال لقاء صن داونز، كفانا ما يحدث مع الفريق”.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة