اخبار الاهلي

القيعي يرد على إمكانية زيارة حسين لبيب للأهلي.. وتعليق صادم بشأن تبادل الصفقات بين القطبين

تحدث المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي عن العلاقات بين مجلس إدارة الناديين الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أنه من الصعب عقد صفقات بين الناديين في المستقبل.

وشهدت الفترة الماضية عودة العلاقات الرسمية بين إدارة الزمالك والأهلي وذلك بعد تبادل التهنئة بفوز مجلس حسين لبيب في الانتخابات ودعوة مجلس إدارة القلعة البيضاء لمجلس الخطيب من أجل زيارة نادي الزمالك.

وقال “عدلي” :” طول عمر العلاقات بين الزمالك والأهلي رائعة، وإذا حدث عكس ذلك فهو الخطأ، الناديين سبق وصنعوا مجلس تنفيذي مشترك للدفاع عن مصلحتهم”.

وأضاف “القيعي” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :” كان أول اجتماع في نادي الزمالك في السبعينات، وكابتن صالح سليم كان على علاقة رائعة بالمسؤولين في الزمالك.

وبسؤاله هل ممكن نرى حسين لبيب ومجلسه في الأهلي؟ رد “القيعي” :” بالتأكيد هذا أمر طبيعي، طول عمر لاعبي الزمالك والأهلي والمسؤولين أصدقاء”.

وتابع :”غير الطبيعي “تلقيح اللاعيبة بالكلام على بعض” في الفترة الأخيرة كان في شذوذ عن القاعدة الطبيعية، وبعض اللاعبين كانوا يخرجون في الإعلام يقولون نكره الأهلي، والمناخ الإعلامي كان يُساعد على ذلك”.

وعن إمكانية حدث صفقات بين الأهلي والزمالك؟ أكد “القيعي” :” هذا صعب من الناحية الجماهيرية، حدث قبل ذلك، حسين ياسر المحمدي كان يريد أن يحصل على الاستغناء ويدفع 300 ألف، وكان واضح جدًا إنه سينتقل للزمالك، والمسؤولين وقتها قالوا إذا أراد يذهب للزمالك فليذهب، وحدث أيضًا مع دومنيك دا سيلفا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة