اخبار الزمالك

اللقاء الأول بعد الإنتخابات.. هشام نصر يفاجئ هاني العتال بهذا التصرف أثناء تواجده في الزمالك!! – فيديو

حرص هشام نصر نائب رئيس الزمالك على التوجه إلى هاني العتال المرشح السابق في الإنتخابات الأخيرة على منصب نائب الرئيس ومصافحته والجلوس معه، خلال تواجد العتال في مقر النادي مساء اليوم.

وظهر هاني العتال داخل نادي الزمالك للمرة الأولى بعد خسارته في إنتخابات مجلس الإدارة التي كان مرشحا فيها على منصب نائب الرئيس بعد منافسة شرسة مع هشام نصر.

وإلتقى العتال، مع هشام نصر منافسه في إنتخابات الزمالك، الذي فاز بمنصب نائب الرئيس، في وجود رامي نصوحي عضو مجلس الإدارة تحت السن، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية.

ومن المقرر أن يجتمع مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم الإثنين المقبل في أول اجتماعاته بعد نجاح القائمة بالكامل.

وفازت قائمة حسين لبيب في انتخابات الزمالك التي أجريت يوم الجمعة الماضي، ليصبح مجلس الإدارة يضم كلا من، حسين لبيب رئيسًا لمجلس الإدارة، وهشام نصر نائبًا، وحسام المندوه أمينًا للصندوق.

وضمت العضوية فوق السن كلاً من: أحمد سليمان، وهاني برزي، وهاني شكري، وعمرو أدهم، ومحمد طارق، وحسين السيد، في حين ضمت العضوية تحت السن كلاً من: نيرة الأحمر، وأحمد خالد، ورامي نصوحي.

وشهدت الانتخابات التي أُجريت الجمعة، حضور 22704 عضوًا من أعضاء الجمعية العمومية، وجاءت إجمالي الأصوات الصحيحة 18966، فيما جاء إجمالي الأصوات الباطلة 3736.
اللقاء الأول بعد الإنتخابات.. هشام نصر يفاجئ هاني العتال بهذا التصرف أثناء تواجده في الزمالك!! - فيديو

اللقاء الأول بعد الإنتخابات.. هشام نصر يفاجئ هاني العتال بهذا التصرف أثناء تواجده في الزمالك!! - فيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة