اخبار الكرة العالمية

بعد واقعة البصق على الجماهير.. إبراهيم فايق يعلن قرار ناري من إدارة المصري ضد نجم الفريق!! – فيديو

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق، عن قرار ناري من إدارة المصري البورسعيدي، ضد لاعب الفريق مروان حمدي، بعد واقعة البصق على الجماهير، خلال مباراة بيراميدز، ووجه له رسالة قوية.

وكان مروان حمدي قد قام بالبصق على جماهير المصري خلال استبداله بعدما تعرض لهجوم من قبلهم بسبب تراجع متسواه الفني.

وقال إبراهيم فايق في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “جمهور التالته” عبر قناة “أون تايم سبورتس2″:” مروان حمدي تصرف تصرف لم اكن اتوقعه منه، اثناء تبديله في مباراة المصري وبيراميدز لقطه الموجوده وأتقال انه كان بيبصق على الجماهير”.

وأضاف:” انا بطلب منه يوضح ماحدث، لان مفيش لاعب في الكون يهاجم جمهوره، الجمهور من حقه ينفعل ويبقى ضد لاعب ممكن لعبك مش عجبه النهارده فحقه ينتقدك طالما في الاطار المسموح به”.

وشدد فايق: “اذكى لاعب هو من يضبط نفسه ويتحكم في غضبه اثناء التجاوز ضده من الجمهور، وبعد إحرازك لهدف سيتحول الى النقيض ويعتذرلك، فخليك ذكي، احنا بنتكلم على جمهور ناديك مش خصم، لازم اللاعب يتحمل ماحدث انت لاعب دولي يامروان”.

وأشار:” المصري اصدر بيان شديد وخصم مليون جنيه من مروان حمدي مع ايقافه لحين التحقيق معه، وعلي ماهر مدرب المصري اعتذر للجمهور لانه نجم ومدرب “.

وأتم:” الكره مش جلدة منفوخه، لازم افهم الجمهور والناس انتقدتني النهارده علشان مش كويس بكره هبقى افضل والجمهور هيهتفلك، موقف مروان حمدي مع الجمهور اصبح صعب جدا جدا وكارثة كبيرة”.

 

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة