اخبار الكرة العالمية

بيراميدز: نُعاني من سوء حظ وهدفنا منافسة الزمالك والأهلي!!

أكد محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز، أن الفوز ضد مودرن فيوتشر، جاء في توقيت مميز للغاية، خاصةً أن المناسب لم يخسر أي مباراة منذ البداية، والثلاث نقاط دفعة قوية للمنافسة على الدوري.

وتابع فتح الله خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “نواجه سوء حظ بسبب الإصابات منذ بداية الموسم، ولكن كل العناصر المتاحة تقوم بدورها”.

اقرأ أيضًا | شوبير: إمام عاشور مكنش عايز يلعب مباراة الأهلي وسيمبا وكولر إللي ضغط عليه!! فيديو

وأضاف محمود فتح الله: “ماييلي من المهاجمين الأقوياء ويضيف للفريق الكثير، ومع الوقت سيظهر بشكل أقوى خلال المباريات المقبلة، وهو من اللاعبين الملتزمة”.

واستطرد: “ننافس على الدوري مع الزمالك والأهلي وهم أندية لها تاريخها، ولكن لدينا هدف والمنافسة كبيرة للغاية والمشوار لا يزال طويلًا، وهدفنا التركيز في كأس مصر لتحقيق البطولة وكأس السوبر أيضًا في الإمارات”.

اقرأ أيضًا | “كاف” يصدم منافس الزمالك في الكونفدرالية.. ويعتمد 6 ملاعب مصرية

وعن إصابة محمد رضا بوبو قال: “اللاعب سوف يعود قريبًا للمشاركة مع الفريق، وإسلام عيسي يسير في برنامجه التأهيلي وكذلك إبراهيم عادل الذي بات قريبًا من العودة”.

واختتم فتح الله: “أسامه جلال مدافع الفريق، عاد من إصابة لمدة شهر ونصف تقريبًا وهو سبب غيابه عن المباريات ولكن اللاعب ملتزم للغاية ومن الطبيعي أن يرغب أي لاعب في المشاركة بشكل أساسي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة