اخبار الزمالك

تفاصيل الجلسة الهامه بين أوسوريو ومدافعي الزمالك قبل مواجهة زد في الدوري

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني المدير الفني للزمالك، جلسة مع مدافعي الفريق ، لشرح بعض الأمور الفنية لتنفيذها لتفادي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون،وذلك إستعدادًا لمواجهة زد في الدوري.

وحرص أوسوريو على شرح بعض الأخطاء التي وقع فيها مدافعو الفريق خلال المباريات الماضية، والتي تسببت في تلقي شباك الزمالك أهدافا.

وقاد الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مران الأبيض اليوم، استعدادا للقاء “زد” المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن المدير الفني غاب عن مران الأمس نظرا لسفره إلى الخارج بعد حصوله على إذن من إدارة النادي، قبل أن يعود إلى القاهرة خلال الساعات الماضية لمواصلة مهام عمله.

واجتمع أوسوريو مع اللاعبين قبل انطلاق المران تحدث معهم عن أهمية المباراة المقبلة، وضرورة تحقيق الفوز في لقاء زد، وشرح بعض الأمور الفنية لتطبقيها في مران اليوم.

وشهد التدريب مشاركة محمود عبد الرازق ” شيكابالا” قائد الفريق بصورة طبيعية، بعدما خاض بالأمس تدريبات بدنية وتأهيلية على هامش المران لتجهيزه للمباراة المقبلة.

وواصل مصطفى شلبي جناح الفريق برنامجه التأهيلي ولم يشارك في التدريبات الجماعية، في ظل معاناته من إصابة بكدمة قوية في القدم، تعرض لها خلال مباراة إنبي الأخيرة في الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة زد فى الجولة السادسة من بطولة الدورى ، و المقرر لها الجمعة المقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة