اخبار الاهلي

“جعلتنا نفوز باللقب”..” تعليق غير متوقع من عدلي القيعي عن خسارة الأهلي أمام صن داونز بخماسية – فيديو

تحدث المهندس عدلي القيعي مدير شركة الكرة في النادي الأهلي عن مواجهة الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي في بطولة الدوري الإفريقي، مشيرًا إلي أن خسارة الفريق الأحمر من صن داونز بخماسية الموسم الماضي كانت سببًا في فوز الفريق بالبطولة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب أفريقي على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، غدا الأحد ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي.

وبسؤاله ماذا عن مباراة الأهلي وصن داونز وتوقيت اللقاء؟ قال “القيعي” :” يريدون أن يُضايقوك في فكرة الأرض والملعب، الاتحاد الإفريقي كان يقول أن الفريق الذي لا يمتلك ملعب يلعب عليه ليلًا يلعب خارج ملعبه”.

وأشار :”فليتآمر الجميع على النادي الأهلي، من منظور “كفاية عليه كده” حتى الرعاة مؤكد يتدخلون لأن من مصلحتهم أن يكون في منافسة، مثال في اليابان كأس العالم للأندية 2006، قيل لنا أن أبو تريكة تم اختياره ثالث أفضل لاعب في البطولة، بعد مباراة الأهلي خسر برشلونة، فأخذوا رونالدينهو بدلا من أبو تريكة، بسبب الرعاة”.

وأضاف “القيعي” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” خسارتنا بخماسية الموسم الماضي جعلتنا نفوز باللقب، أنا لا أخشى على الأهلي إلا من الأهلي، الأمر يتوقف على مستواه، نريد تحكيم عادل، أرجو أن الظروف تكون غدًا طبيعية والأفضل يفوز”.

وتابع :” كان يجب أن يُشارك الأهلي في دوري السوبر الإفريقي، هو المصنف الأول إفريقيا ولم يكن يصح أن يعتذر، في نسختها الأولى التاريخية، ولا يجب أن نغفل الجوائز المالية المُغرية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة