اخبار الزمالك

جريشة يحسم الجدل في قرار معروف بطرد عواد..ويؤكد الزمالك ظُلم في مباراتين!! – فيديو

أكد الخبير التحكيمي جهاد جريشه، أن محمد عواد حارس الزمالك، لايستحق الطرد أمام البنك الأهلي، وشدد أن الفارس الأبيض تعرض للظلم في مباراتين من ثلاثة خاضهم خلال هذا الموسم ونتيجة لذلك تغيرت نتائج المباريات.

وقال جهاد جريشه في مداخله هاتفية ببرنامج “جمهور التالته” عبر قناة “اون تايم سبورتس2″:” ركلة الجزاء ليس فيها اتاحة فرصه، ولكن الحكم ممكن يأخر الصفارة، معروف استعجل وقال ركلة جزاء لصالح البنك الأهلي، وهو اخطئ باستعجاله بالصفاره، وحرم البنك الأهلي من فرصه محققه وهذا خطأ كبير من حكم كبير”.

واضاف: طرد عواد؟، لايوجد خطأ على عواد ودورنا في اللقطه على تلامس مكنش فيه، ومحمود عاشور على الڤار دور ووجد مفيش تلامس فاستدعى الحكم، وكل اللقطات مكنش فيها تلامس ولاخطأ علي عواد ولكن بامبو هو اللي قفز”.

شدد جريشة: ” معروف راح للقطه اخيره من خلف المرمى، ولكن من خلالها اتضح ان اللاعب اخر قدمه ليحدث التلامس مع عواد والطرد غير صحيح”

وأختتم: “حكام تقنية الفيديو بقالهم 3 جولات عينهم كويسة لكن قرارات حكم الساحة غلط، في أخطاء مؤثرة في أول 3 جولات،ومنهم حالتين ضد نادي الزمالك في مباراة المقاولون ثم في مباراة البنك الأهلي وهي اخطاء اثرت في نتيجة المباراة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة