اخبار الزمالك

حسام حسن عن خسارة الزمالك أمام إنبي : كنت متوقع ماحدث بسبب هذا الأمر

تحدث حسام حسن نجم الكرة المصرية السابق عن خسارة أمام الزمالك في بطولة الدوري، مشيرًا إلي أن حالة الارتخاء التي حدثت للاعبين بعد الفوز على سموحة الجولة الماضية ساهمت في خسارة الفريق أمام إنبي.

وحقق فريق إنبي الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز ليظل رصيد الفارس الأبيض عند النقطة الثامنة.

وقال “حسام” :” النادي الزمالك والأهلي بالتحديد بيكون مطلوب من الإدارة والجهاز الفني واللاعبين المنافسة على البطولات وبعيدًا عن بطولة إفريقيا لكن يبقى الدوري البطولة الأهم للجماهير”.

وأشار :”مينفعش فريق ينافس على البطولة يكسب مباراة ويخسر مباراة ثانية الزمالك والأهلي بيكون مش مسموح خسارة مباريات كثيرة”.

وأوضح :”الزمالك نجح في عقد جمعية عمومية على أعلى مستوى وجاء مجلس إدارة عنده خبرات كبيرة جدًا في كافة المجالات والجمعية العمومية قدمت درس كبير للجميع “.

وأضاف “حسام” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي ” مصر :” إنبي كان في أقل مستويات له اليوم على المستوى التنظيمي وعلى الرغم من ذلك استطاع تحقيق الفوز على الزمالك”.

وتابع :”كنت متوقع ما حدث خلال مباراة إنبي، بسبب الراحة والارتخاء اللى حصل بعد مباراة سموحة، وعلى لاعبي الزمالك أن تدرك أنها تعلب على بطولة وهي الدوري وأن الأمر ليس مجرد مباراة فقط”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة