اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين السيد يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك..و تعليق مثير على إمكانية خلافه مع أحمد سليمان – فيديو

تحدث الكابتن حسين السيد حارس مرمى نادي الزمالك الأسبق والمرشح على عضوية القلعة البيضاء في الانتخابات القادمة ضمن قائمة الكابتن حسين لبيب عن ملف فريق الكرة في النادي حال فوزه في الانتخابات.

ومن المقرر أن يتولى الكابتن حسين السيد مهمة الإشراف على فريق الكرة رفقة اللواء أحمد سليمان المرشح على منصب العضوية ضمن القائمة الموحدة.

وقال “حسين” :”انا والكابتن أحمد سليمان حراس مرمى سابقين ونستطيع فهم بعض بالنظرة والكلام على إننا الاتنين ممكن يكون فيه خلاف ده مش صح أعتقد إننا كبرنا على الكلام ده خلاص”.

ووجه السيد التحية لـ أحمد سليمان، قائلًا: “أحيي الكابتن أحمد سليمان على الموقف التاريخي تحسبله أنه تنازل من الترشح على منصب الرئيس وهذا إنكار ذات منه”.

وأضاف “السيد” خلال استضافته في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”فور تولى المجلس الجديد سيتم حل جميع مشاكل فريق الكرة من المستحقات المتاخرة للاعبين ورفع القيد والتدعيمات الجديدة”.

وأكد السيد أن صندوق دعم الزمالك الذي تم إنشاؤه من قبل محبين النادي وبعلم اللجنة الثلاثية في القلعة البيضاء به ملايين الدولارات.

وتابع :”شركة الكرة من مميزاتها أنها سوف تفصل الإيرادات والمصاريف الخاصة بفريق كرة القدم عن ميزانية النادي”.

وأختتم “السيد” :”نريد إنشاء شركة حقيقة تكون مثل المؤسسة وليست شركة على الورق فقط، هناك خطة وهناك مستثمرين لديهم استعدادات لتولى هذا الملف”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة