اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

حسين لبيب يفاجئ هاني العتال بهذه الرسالة بعد خسارته إنتخابات الزمالك !! – صورة

وجه حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الجديد ، رسالة تهنئة إلي جماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية ، بعد نجاح انتخابات القلعة البيضاء أمس.

حيث كتب حسين لبيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك : الزمالك اولا، الساده الافاضل جماهير واعضاء نادي الزمالك .

وأشار : اتشرف وزملائي اعضاء مجلس الادارة بتقديم التهنئه لحضراتكم علي الحفل الانتخابي الذي شهد اختيار من يمثلكم .

وشدد : كما يطيب لي ان اتقدم بكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في اتمام ونجاح هذا اليوم العظيم من اعضاء الجمعيه العموميه بكل توجهاتهم.

وزاد : والشكر موصول الي الساده اعضاء الهيئه القضائيه و مسئولي الجهه الاداريه وكافه الجهات المعنيه علي جهدهم الكريم .

واستمر : ولا يفوتنا شكر جميع المرشحين علي مشاركتهم الايجابيه ونثمن بكل التقدير مبادرات التهنئه الكريمه من المرشحين الذين لم يحالفهم التوفيق وفي مقدمتهم المحاسب هاني العتال والتي تؤكد الشعور بالمسؤولية ووحده الصف و تدعم الشعور بالأمل في مستقبل افضل.

واستطرد : في هذه اللحظات الفارقه من تاريخ نادينا لا اجد من الكلمات ما يعبر عما يجول في خاطري من افكار ومشاعر ، انه الامل والفرحه والشعور بالمسؤولية

وتابع : نؤكد مجددا اننا ندرك ونشارك حضراتكم امالكم وطموحاتكم وسوف نسعي معكم الي تحقيقها والانتقال بنادينا الي المكانه التي تليق به، وسوف نلتزم بالقيم والمبادئ التي توافقنا عليها وصولا الي امال تاقت اليها نفوسنا، حيث اعلاء المصلحه العامه. لا مجال للتجاوزات ولا اقصاء لأحد .

وأتم : قلوبنا و عقولنا مفتوحه وايدينا مبسوطه للجميع، نحترم كل الاطراف وندعوهم للمشاركه في تحمل المسئوليه من خلال عمل جماعي منظم يؤسس لمرحله جديده و لنؤكد معا ان شعار الزمالك اولا هو الحقيقه الواقعه، وان الزمالك يسع ويحترم الجميع، عاش نادي الزمالك اكبر قلعه رياضيه في مصر.

حسين لبيب يفاجئ هاني العتال بهذه الرسالة بعد خسارته إنتخابات الزمالك !! - صورة

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة