اخبار الزمالكميديا الزمالك

“حلم زملكاوي”.. حسين لبيب يضع روشتة خروج الزمالك من أزماته .. وفرمان بشأن المتحدث الإعلامي – فيديو

تحدث حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عن خطته من أجل حل أزمات نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أن لديه حلم خاص من أجل إعادة الصورة الحقيقة للقلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

وقال “حسين” :” عندي حلم زملكاوي وأول جزء منه هو أن يكون نادي الزمالك هو نادي مؤسسي ولا يوجد فيه أي قرار فردي “.

وأشار :” الجزء الثاني في الحلم هو تحويل الصراع الرياضي مع الأندية الأخرى إلى منافسة رياضية مع كافة المؤسسات والأندية الأخرى ليس لدينا مانع في الجلوس مع النادي الأهلي وغيره ونعقد بروتوكول خاص لتنظيم العلاقة بين الناديين”.

وأضاف “لبيب” خلال استضافته في برنامج “على مسئوليتي” على قناة ” صدى البلد” :” لدينا علاقات طيبة مع أعضاء اللجنة الأولمبية والأهم في هذا الأمر هو الحفاظ على حقوق النادي مع الاحتفاظ بالعلاقات الطيبة مع الجميع”.

وتابع :” سوف يكون هناك متحدث رسمي للنادي واتفقنا على الظهور في البرامج لمدة يومين أو ثلاثة خلال هذه الفترة على أن يتولى بعد ذلك متحدث رسمي ونتفرغ للعمل الرسمي”.

وأوضح “لبيب” :” الظهور الإعلامي الكثيف الذي كان قبل الانتخابات كان هدفه توعية الجمعية العمومية بالمور، وبقالى عامين نخطط للعملية الانتخابية مع 6 من أعضاء المجلس الحالي حتى نصل للحظة الانتخابات تكون الأمور مهيئة”.

وأكمل :” صعب أن يكون أحد الأعضاء هو المتحدث الرسمي للنادي ومن المستبعد أن تتولى نيرة الأحمر هذا المنصب نظرًا للملفات التي سوف تعمل عليها”.

وأختتم “لبيب” :” في ذهني بعض الأسماء من أجل الاختيار بينهم في منصب المتحدث الرسمي، ولابد أن يكون المتحدث شخصية إعلامية، وسوف يكون هناك إعادة هيكلة كاملة للسياسة الإعلامية للنادي على كافة الأصعدة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة