اخبار الاهلي

رسائل ناريه من مصطفى يونس لكولر بعد الخسارة من صن داونز.. وتعليق خاص على موديست وأزمة إمام عاشور!! – فيديو

أكد مصطفى يونس نجم الأهلي السابق، إن الفريق لم يظهر في حالته الطبيعية أمام صن داونز، وهو ما أدى إلى خسارته، ووجه رسائل ناريه لمارسيل كولر المدير الفني.

وقال يونس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”:” صن داونز يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وخاضوا المباراة بهدوء شديد،كولر يستحق الاحترام بعد اعترافه بخطأه في إدارة المباراة”.

وتابع: “صلاح محسن، لم يتلقى أي كرة للظهور بشكل جيد خلال المباراة، بينما موديست بغض النظر عن اسمه الكبير في أوروبا، لكنه غير مفيد على الإطلاق للأهلي، وأحمد عبد القادر من اللاعبين المظلومين في الفريق”.

وأردف يونس:” عبد القادر لم يحصل على حقه مع الأهلي الذي سيندم كثيرًا إذا قرر بيعه، بينما مارسيل كولر مدرب يمتلك اسم كبير وغيّر شكل الفريق تمامًا، رغم أنه يُسأل عن الخسارة أمام صن داونز”.

وواصل:” إمام عاشور من أفضل لاعبي مصر مثل زيزو وأحمد فتوح، بينما أكرم توفيق لم يكن يجب إشراكه أمام صنداونز لأنه لا يخوض مباريات منذ فترة طويلة”.

وشدد يونس: “اسم الأهلي يضع أي فريق تحت ضغط.وكولر يحتاج إلى مساعد يوضح له الإيجابيات والسلبيات، ويصحح له الاختيارات لتخطي عقبة صن داونز”.

وأستطرد: ” الحديث عن إرهاق السفر مجرد أعذار وسئمنا منها وفوجئت بعدم مشاركة حسين الشحات أمام صن داونز وكل التوفيق للاعبين الرجال بشرط عدم تقصيرهم”.

وأستانف يونس:” إمام عاشور لاعب مهم وإضافة لأي فريق وإذا كانت هناك عقوبة عليه فالأفضل معاقبته ماليا وليس باستبعاده من المباريات”.

وأختتم: “موديست ليس لديه ما يقدمه للأهلي بالتأكيد هو اسم كبير في اوروبا لكنه حاليا لا يقدم اي شئ للأهلي تماما داخل الملعب واللاعب متواجد في الأهلي من شهر ونص ولم يشارك في ٩٠ دقيقة كامله وهل من الطبيعي جلوس لاعب على دكة البدلاء بملايين الدولارات مشددا على ان هناك لاعبين عمرهم ١٦ سنة ويشاركو مع برشلونة والسن غير مؤثر في مشاركة اي لاعب “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة