اخبار الزمالكميديا الزمالك

رضا عبدالعال يسخر من أوسوريو على الهواء .. “لازم يتثبت على الدائري لهذا السبب” – فيديو

سخر رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق من تصريحات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بعد مباراة البنك الأهلي.

وكان نادي الزمالك قد نجح في تحقيق أول انتصار له في بطولة الدوري أمام البنك الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال “رضا” :” أنا لو متولى الإدارة في البنك الاهلي همشي بابا فاسيليو لأنه فرط في فوز سهل أمام الزمالك، خاصة بعد تغييرات أوسوريو الخاطئة والنقص العدد في صفوف الزمالك”.

وأضاف “عبد العال” خلال استضافته في برنامج “البريمو” على قناة “تن” :”المباراة أمس من أفضل مباريات زيزو وشيكابالا استطاع حسم المباراة للزمالك”.

ووجه “رضا” تحية خاصة للاعبي الزمالك قائلا :”كل التحية للاعبي الزمالك لأنهم بيلعبوا من غير مدرب لأن المدرب ده الكورة معتش عليه نهائي”.

وحول تصريح أوسوريو عقب مباراة البنك الأهلي أنه لن يقوم بتثبيت الفريق خلال المباريات المقبلة، رد “رضا” :”أوسوريو لازم يتثبت على الدائري علشان يثبت التشكيل”.

وكان أوسوريو قد صرح عقب مباراة البنك الأهلي أنه لن يقوم بتثبيت تشكيل الزمالك على الإطلاق خلال الفترة المقبلة مشيرًا إلي أنه يضع خطة كل مباراة على حده.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة