اخبار الزمالك

رضا عبد العال: “حد الله ما عرف لاعب الزمالك بيلعب كرة إزاي.. وعايز أدي أوسوريو بالبوكس في سنانه”! فيديو

قام رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، بتقييم أداء لاعبي الزمالك، بعد الفوز على أرتا سولار، في إياب كأس الكونفدرالية برباعية مقابل هدف، ليحسم بطاقة التأهل إلى دور المجموعات.

وقال عبد العال عبر برنامج “البريمو”، المُذاع على قناة “تن”: “أقول لـ عواد عودًا حميدًا وربنا أكرمك لأنك صبور وسبب فوز الزمالك بالدوري والكأس، وأمنحه 6 من 10 في مباراة أرتا سولار، يكفي إن وشه حلو على الفريق”.

وتابع: “عمر جابر 1 من 10، المثلوثي 3 من 10 بسبب الهدف الذي أحرزه فقط، الزناري 6 من 10، وهذا اللاعب لو لعب أكثر من مباراة سيتسبب في قلق للمساكين في مصر، فتوح 8 من 10، هو الوحيد الذي تشعر بالخطورة عندما يمسك الكرة”.

اقرأ أيضًا | تصريحات ساخرة من شوبير بعد فوز الزمالك على أرتا سولار: “أوسوريو بيفكرني بـ “الشارلستون.. ومفيش عظمة اتعملت”!! فيديو

وأضاف: “دونجا 1 من 10، شيكابالا 5 من 10 بسبب الهدف الذي أحرزه، لأن المدرب يظلمه وهو لا يعرف أين يلعب، زيزو 5 من 10 بسبب الهدف، لأن عنده أكثر من ذلك”.

وواصل: “مصطفى شلبي أمنحه 9 من 10، ولو كان أحرز هدف كنت سأعطيه 10، وأرجو من فيتوريا مدرب منتخب مصر أن ينظر له، لأنه الأفضل في مصر في مركزه حاليًا”.

وأردف: “سأعطي أوباما 8 من 10، ومتفاجئ من مستواه، أما إبراهيما نداي حد الله لا أعلم كيف يلعب كرة، لكنه مظلوم أيضًا لأن زيزو وشيكابالا موجودين”.

واختتم: “كم تعطي أوسوريو اليوم؟ أديله بالبوكس في سنانه، والمصحف جاب لينا الضغط، بعد مباارة اليوم نصف شعري أصبح أبيض”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة