اخبار الزمالك

“زمالك نيوز” يكشف الموقف النهائي بشأن مصير أوسوريو .. وإلى أين اتجهت البوصلة.. وفرصة أخرى

تترقب جماهير نادي الزمالك حسم مصير الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، من قبل مجلس الإدارة الجديد برئاسة الكابتن حسين لبيب.

وتعالت الأصوات خلال الساعات الماضية من قبل جماهير نادي الزمالك والتي تطالب بضرورة رحيل المدرب الكولومبي عن الفارس الأبيض خاصة بعد الخسارة أمام إنبي في الدوري.

ويكشف “زمالك نيوز” خلال التقرير الحالي الموقف الحالي في الزمالك بشأن أوسوريو والتحركات والاتجاه الأقرب

وعلم “زمالك نيوز” أن ملف المدير الفني في الزمالك غير محسوم حتى هذه اللحظة .. فخسارة مباراة إنبي فتحت باب التكهنات حول مصير المدير الفني والجهاز المعاون بالكامل .

إدارة الزمالك أتخذت قرار مبدئي بعقد جلسة مع أوسوريو لمناقشة عدة ملفات.. أولها أسباب تذبذب النتائج بشكل عام حتى قبل قدوم المجلس.

إدارة الزمالك تعي جيدا ما سيستند عليه أوسوريو، لا تدعيمات طلبها تحققت، ولا مستحقات مالية يحصل عليها اللاعبون بانتظام ولذلك يجد حالة من عدم الإستقرار داخل صفوف الفريق.

إدارة الزمالك تتحرك على شقين في ملف المدير الفني وفق ما سيترتب عليه الاجتماع الأول..
الشق الأول هو معرفة طلبات المدير الفني وإذا كانت منطقية في فترة انتقالات يناير في حالة إنهاء ملف فتح باب القيد وتجديد عقود اللاعبين.. مع إدراك مجلس الإدارة أن انتقالات يناير من الصعب أن تتم كافة الصفقات لتمسك الأندية بلاعبيها في منتصف الموسم.

الشق الثاني هو التفكير في التغيير ولكن هذا القرار مؤجل لأشعار أخر.. بما يعني أن إدارة الزمالك ستمنح الجهاز الفني فرصة أخرى في ظل ارتباط الزمالك بمباريات مقبلة أهمها مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر الشهر المقبل، والتي قد تحسم مصير الجهاز الفني وفق النتيجة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة