اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد.. كواليس مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري – فيديو

واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك اليوم الخميس استعداداته، لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

خاض يوسف إبراهيم أوباما، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس، على ملعب الترسانة، استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في الدوري.

وأدى أوباما، تدريبات تأهيلية خفيفة بالكرة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، وفقا للبرنامج الموضوع للاعب للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية.

كما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، فقرة تدريبات خططية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس، على ملعب الترسانة، استعدادا لمباراة سموحة المقبلة.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بتدريب اللاعبين على بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بخطة اللعب.

وخاض اللاعبون بعدها تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، طبق خلالها كل الأمور الخططية، التي اعتمد التدريب عليها، ووجه أوسوريو ومدحت عبد الهادي المدرب العام، اللاعبين، مع الحرص على نقل التعليمات الفنية لهم بشكل متواصل.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة