اخبار الكرة العالمية

شهادة للتاريخ.. بلال علام يُدافع عن محمد صلاح بعد الهجوم عليه لعدم دعم القضية الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني!!

دافع المعلق الرياضي بلال علام عن نجم منتخب مصر وقائد الفراعنة محمد صلاح، بعد الهجوم عليه بشأن عدم دعمه للقضية الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني المحتل.

وتعرض محمد صلاح لهجوم شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم تدعيم القضية الفلسطينية عبر حساباته الشخصية، ولكن أمس صرح رامي الناظر رئيس جمعية الهلال الأحمر، أن النجم العالمي تبرع بأموال لإنقاذ الأشقاء الفلسطينين.

وكتب بلال علام عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “شهادة حق اسألوني عنها يوم القيامة أمام الله، محمد صلاح شخص طيب وشهم، له تركيبة شخصية مختلفة عن الكثير”.

اقرأ أيضًا | “كاف” يصدم منافس الزمالك في الكونفدرالية.. ويعتمد 6 ملاعب مصرية

وتابع: “قد أكاد أقول بأنه من أغرب الشخصيات التي قابلتها في حياتي، له مشاعر غريبة عند الفرح و عند الحزن، حتى عند الزعل من أي شخص قريب أو غير قريب منه”.

وأضاف: “محمد في مواقف كثيرة لم يقصر فيها، بل كان يؤثر السكوت عملاً بان المواقف (أفعال) وليست (أقوال)، بل كان يتحمل العبء الأكبر وغيره يكسب المزايدة ولا يبرر وأنا شاهد على مواقف كثيرة في ذلك، ولا يتأثر بكلام الناس بالصورة التي يظنها البعض”.

وأوضح: “أنا مثلكم استغربت سكوته، لكني كنت واثقاً بأن سيفعل شيء مهما كان، بل كنت هذه المرة أرغب أن يفعل الشيء الذي يرضي الناس، ولكنه كما هو يرضي (ضميره)، ضميره الذي أشهد له بأنه من أنقى الضمائر”.

وأردف: “بالله عليكم لا تذبحوه .. وصدقوني كما هو إن ظننا أنه تغير، نرى منه موقف يثبت العكس فيه، رسالتي هذه للجمهور المحب الذي ينتقده من أجل حبهم و عشمهم فيه”.

واختتم: “لا للمتربصين الذين مهما فعل صلاح سيكيلون له بمكيالين، الله يصلح الحال و ينصر فلسطين ويرحم شهداءهم ويحفظنا جميعاً من كل سوء ويحفظ محمد صلاح”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة