اخبار الاهلي

شوبير: “مش هنلت ونعجن”.. لماذا أصبحت مواجهة صن داونز تسبب خوف ورعب لـ الأهلي؟! فيديو

تحدث الإعلامي الأحمر، أحمد شوبير، عن ما ينقص الأهلي من أجل الفوز على صن داونز في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وكان الأهلي قد خسر بهدف دون رد أمام صن داونز، في مباراة الذهاب التي أقيمت في بريتوريا، ومن المقرر إقامة مواجهة العودة، غدًا الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “ما هو المطلوب من الأهلي في مباراة الإياب؟ أن يكون هو الأهلي، فقط لا غير الموضوع محسوم”.

وتابع: “الأمر بسيط، تكون الأهلي ستفوز وتعبر، مطلوب من الأهلي أن يعرف أنه بطل إفريقيا، لا بد أن تسير الأمور في إطارها الصحيح، ليس من المعقول كل مباراة للفريق أمام صن داونز، تصنع حالة من الخوف والرعب”.

وأضاف: “لماذا تخشون؟ أنت الأهلي صاحب العدد الأكبر في البطولات، وجمهور 50 ألف سيشجع الفريق”.

وأردف: “لا بد لكي يفوز الأهلي أن يلعب بتشكيل صحيح، هذه المباراة لا تطلب عناد ومشاكل وخناق، نصفي الأجواء، هذا الأمر لا يصح ولا يصلح الآن على الإطلاق”.

واستكمل: “أرى أن تشكيل الأهلي لا بد أن يتكون من محمد الشناوي وأكرم توفيق ورامي وعبد المنعم وعلي معلول، وإمام عاشور، وأليو ديانج، وأحمد نبيل كوكا، وحسين الشحات ورضا سليم ورأس الحربة كهربا، هذا تصوري للقاء”.

وأوضح: “هذا مجرد رأي، ولكن كولر هو من يعرف حالة اللاعبين جيدًا، أعرف إن بيرسي تاو ينزعج إذا لم يشارك، ولكن كولر أدرى بحالته”.

وشدد: “(مش هنلت ونعجن) لكن هذه المباراة من أول دقيقة لا بد أن نكون مصممين على المكسب، وإذا الأهلي سجل الهدف الأول قادر على تسجيل الهدف الثاني، ويلعبون بقلب قوي ويعرفون أنهم فريق كبير”.

واختتم: “صن داونز لم يُهدد مرمى الأهلي سوى فرصتين، ونحن كان لنا فرصة عبد المنعم وركلة جزاء لم تحتسب، أنا أساند كولر والجماهير كانت تتغنى به، الآن في ناس تهاجمه، أمر غريب جدًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة