اخبار الاهلي

شوبير: موديست يُعاني من مشكلة مع الأهلي.. وإصابتين في الفريق قبل مواجهة سيمبا التنزاني!! فيديو

تحدث الإعلامي الأحمر، أحمد شوبير، عن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيمبا التنزاني في لقاء الإياب بدوري السوبر الإفريقي.

وكان الأهلي قد تعادل مع سيمبا التنزاني بهدفين مُقابل هدف، في لقاء الذهاب، ومن المقرر أن يتواجه الفريقين غدًا على ملعب القاهرة الدولي.

اقرأ أيضًا | شوبير: إمام عاشور مكنش عايز يلعب مباراة الأهلي وسيمبا وكولر إللي ضغط عليه!! فيديو

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “لا صوت يعلو على صوت مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني، الفريق استأنف التدريبات أمس على ملعب التتش، وكولر عمل محاضرة بالفيديو للاعبين قبل المران وتحدث عن كل الجوانب الخاصة باللقاء”.

وتابع: “الخبر الجميل إن محمد عبد المنعم شارك في التدريبات بشكل جيد، والورم انتهى، واختياره للعب المباراة سيكون قرار المدرب، وطالما اللاعب جاهز لا يوجد فصال في مشاركته أساسيًا مع الأحمر”.

اقرأ أيضًا | “كاف” يصدم منافس الزمالك في الكونفدرالية.. ويعتمد 6 ملاعب مصرية

وأضاف: “محمود متولي بعد فترة طويلة من الغياب، اكتمل شفائه بعد إصابته في العضلة الأمامية، وسيكون موجود في المباريات القادمة وليس في لقاء سيمبا غدًا”.

وواصل: “موديست يخوض وحدات تدريبية تأهليه، وعنده مشكلة إنه لم يساعده الوقت على التدريب مع الأهلي، هل سيلحق المباراة أم لا؟ هذه وجهة نظر فنية، ولكن مسحة كورونا جاءت سلبية”.

واختتم: “الحراس الأربعة خاضوا تدريبات قوية، أما الإصابات أصبحت اثنين فقط وهما عمرو السولية وكريم فؤاد وهما خارج المباراة، لكن حالتهما تتحسن بشكل كبير”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة