اخبار الاهلي

شوبير مُنفعلًا: “لاعب الأهلي اتهرى.. ومتعملوش صن داونز فريق مرعب”!! فيديو

انتقد الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الخسارة أمام صن داونز، أمس الأحد، في ذهاب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

الأهلي خسر أمام صن داونز في مباراة ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي، بهدف دون رد، وسيلتقي الفريقان يوم الأربعاء على ملعب استاد القاهرة، في مواجهة الإياب.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “مباراة الأهلي في القاهرة أمام صن داونز لن تكون سهلة، وارد الأحمر يفوز بأكثر من هدف، لكن تحتاج إلى حسن الاختيار”.

وتابع: “فلسفة كولر أنه لا يلعب بلاعب عنده 1% مخاطرة، لذلك لم يشارك كهربا، لأنه كان يُفكر في مباراة الإياب”.

وأضاف: “الفريق وصل أمس منحهم المدرب إجازة اليوم وغدًا تدريب لأنه لا يوجد وقت المباراة بعد غد، وكولر أخر كهربا لمباراة الإياب”.

وواصل: “كولر لا يمتلك في مركز رأس الحربة غير كهربا، وهذا ليس مركزه من الأساس، وكان وجهة نظري أن يبدأ حسين الشحات بدلًا من بيرسي تاو، لأن الأخير لا يجيد الدفاع ومقوماته الجسمانية لا تسمح له بذلك، لكن حسين يجيد الدفاع”.

وأردف: “لذلك تجد أن محمد هاني (اتهرى) لأنه كان لوحده أمام صن داونز الذي كان يلعب 3 – 4 – 3، الأهلي يتحتاج إلى توازن في المباراة القادمة، يجب أن يكون في عقلية ولا يكون هناك اندفاع هجومي، أتمنى أن الملعب يكون ممتلئ عن أخره، ونصف الفرصة يتم استغلالها”.

واختتم: “مدرب صن داونز كان يحتفل بعد المباراة كأنه تأهل، ننتظره في القاهرة، عندي إحساس إن الأهلي يُمكنه أن يتخطى صن داونز، ومتعملوش إن صن داونز بالنسبة لينا الفريق المرعب، هو فريق جيد وأنتظر مباراتي صن داونز مع بيراميدز في المجموعة بدروري الأبطال”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة