اخبار الزمالك

شوبير يفجر مفاجأة بشأن تجديد فتوح مع الزمالك وموقف الأهلي من التعاقد معه!! – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس جلسه عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك مع أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب أحمد فتوح من أجل تجديد تعاقده وكذلك موقف الأهلي من ضمه.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورتس”:”قصة تجديد فتوح، عبد الواحد السيد مدير الكرة عقد اجتماع مع احمد يحيى وكيل اللاعب ولم يحضر فتوح الجلسه”.

وأضاف:” عبد الواحد اكد لوكيل فتوح على رغبة الزمالك في تجديد تعاقده ويرغب في معرفه طلبات اللاعب وموقفه من التجديد، والوكيل اخطره انه اللاعب ليس لديه مانع من مناقشه العرض المقدم، ولكن مازال الوقت مبكرا وخاصة ان في مجلس إدارة جديد قادم”.

وأردف شوبير:” واحد من اهم رجال الاعمال المنتمين بالزمالك وكان موجود في منصب داخل النادي يأخذ على عاتقه تجديد فتوح وكان انهى مشكله زيزو من قبل”.

وأختتم: “اما موقف الاهلي من التعاقد مع فتوح، حدث حوار بين مقربين من فتوح والاهلي، وقالوا هو لاعب هايل ومكسب كبير ولكن يتم التعاقد طبقا للظروف بتاعتنا لان الارقام اللي سمعوها لاتناسب الأهلي وبعيده، وقالوا لنا نظامنا في التعاقد هو مرغوب فيه بالطبع ولو في تفاوض نصل لنقطه اتفاق”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة