اخبار الكرة العالمية

صدمة .. عقوبة كبيرة في إنتظار طارق حامد والجماهير تطالب بفسخ عقده – فيديو

أثار طارق حامد نجم وسط نادي ضمك السعودي والمنتخب المصري حالة من الجدل في الشارع الرياضي داخل المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية بعد سلوكه خلال مواجهة فريقه أمام الخليج المحترف في صفوفه المهاجم محمد شريف في بطولة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

واستطاع فريق الخليج أن يتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب ضمك، بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، في إطار منافسات دور الـ16 من كأس الملك، خلال المباراة التي أقيمت أمس الإثنين.

ومن جانبه قال الإعلامي وليد الفراج خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “أكشن مع وليد” عبر قناة “إم بي سي” أكشن : بعد تسديد طارق حامد ركلة الجزاء وأثناء عودته لمنتصف الملعب كان هناك حركة غير مناسبة، وكان المنظر لا يليق”

من جانبه طالب إبراهيم العنقري محلل البرنامج بتطبيق أقصى العقوبة على طارق حامد بعد هذه الحركة قائلا :” هذه الأشياء لا يمكن التنازل عنها نحن نتحدث عن التطوير وعن كرة القدم”.

وأضاف “العنقري” :” مثل هذه الحركات تتنافى مع الروح الرياضية والأدب وكل شيء، لذلك لا أتمنى أن تمر مرور الكرام”.

من جانبه أكد الكابتن سمير محمود عثمان الخبير التحكيمي أنه يحلق لحكم الفيديو التدخل في الحركات المتعلق بالسلوك غير الرياضي ويحق للحكم إشهار البطاقة الحمراء للاعب لأن ركلات الجزاء تعد جزء من المباراة.

وعقب محمد الشيخ محلل البرنامج على سلوك طارق حامد قائلا :” هذا سلوك مُعيب وليست المرة الأولى التي تصدر من طارق حامد، وانا تواصلت مع إدارة النادي الخليج بعد المباراة لمعرفة لمن كان يوجه تلك الإشارة”.

وأشار :” أحد الإداريين في نادي الخليج أكد أنه كان هناك مناوشات بين طارق حامد ومحمد شريف بشكل ودي خلال المباراة، ولا بد من تطبيق العقوبة على هذه الحركة”.

على الجانب الآخر شنت الجماهير السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة هجوم على طارق حامد حيث طالب البعض بضرورة فسخ التعاقد مع اللاعب و رحيله عن الدوري السعودي.

صدمة .. عقوبة كبيرة في إنتظار طارق حامد والجماهير تطالب بفسخ عقده - فيديو صدمة .. عقوبة كبيرة في إنتظار طارق حامد والجماهير تطالب بفسخ عقده - فيديو

وكانت أحداث المباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف، حيث افتتح التهديف وو يونج جانغ، في الدقيقة 27 لصالح الخليج.

بينما نجح نيكولاي ستانسيو، في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، لصالح ضمك، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي ثم ركلات الترجيح.

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة