اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

عامر حسين عن استبعاد الزمالك من السوبر : اللائحة واضحة !!

أكد عامر حسين عضو إتحاد الكرة المصري والمشرف علي المسابقات ، أنه سيتم التعامل مع أزمة استبعاد الزمالك من بطولة السوبر المحلي وفقاً للائحة.

حيث قال عامر حسين في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس ، عن استبعاد الزمالك من بطولة السوبر؟ اللائحة واضحة والناس كلها تعرفها، في حالة الاعتذار العقوبة معروفة وفي حالة الانسحاب أيضًا.

وأشار: الاعتذار يكون قبل وقت كافي من المباراة ليكون في بديل، لكن الانسحاب هو توقيت إعلان عدم خوض المباراة قبل اللقاء بوقت قليل، أو الانسحاب خلال المباراة.

وتطرق : لا يوجد تعارض بين مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية والسوبر المصري، السوبر سيكون من فترة 23 لـ 29، حتى يكون في مرونة في مواعيد مباريات الأهلي تتناسب مع احتمالية تأهل الأهلي لنهائي كأس العالم للأندية.

وزاد : ما هي المعايير التي تتبعها في توزيع المباريات على توقيتات 4 و7 لتضمن مبدأ تكافؤ الفرص؟ مبدأ تكافؤ الفرص بالتأكيد الناديين الذين يلعبان مع بعضهما يلعبان في نفس درجة الحرارة سواء 4 أو 9، الأمر الأخر عندنا قناتين رياضيتين تنقل المباريات، ويتم النظر للناحية الجماهيرية، وميزة للأندية غير الجماهرية أنها لا تلعب في نفس توقيت مباراة لفريق جماهيري.

وشدد: وأمر أخر لا أستطيع أن أضع أكثر من مباراة في توقيت الساعة 7، لأن هذه المواعيد جاءتني من القناة الناقلة.

واستكمل: أنا أبعد الأندية الجماهرية عن اللعب في توقيت واحد، حتى لا تتشاجر الناس على المقاهي لمشاهدة أي مباراة.

وأشار: أما نادي إنبي الذي يشتكي، فهو لعب أول مباراتين الساعة 4، وسيلعب الخمسة مباريات القادمة الساعة 7.

واجاب : هل من الوارد إقامة مباراة فاصلة بين فيوتشر وإنبي للتأهل لكأس السوبر للأندية؟ على فكرة أنا لم أغير اللائحة من أجل السوبر الجديد، لم نر من قبل مشاركة ثالث أو رابع الكأس.

واضاف: نهائي كأس مصر سيتم تحديده بعد مباراة الأهلي وإنبي في نصف نهائي كأس مصر، نظرًا لارتباطات النادي الأهلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة