اخبار الزمالك

عبد الواحد السيد يدافع عن أوسوريو ويشرح طبيعة علاقته بالجهاز المعاون ..” مش بيعمل زي الأجانب”

أكد عبد الواحد السيد أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء يعمل على أخذ رأي الجهاز المعاون له في طريقة لعب الفريق والتشكيل الخاص بالمباريات.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن وجود حالة من الجفاء بين أوسوريو والجهاز المعاون له بسبب عدم الاستعانة بهم خلال مواجهات الفريق.

وقال “عبد الواحد” :” أنا لا أتحدث في الأمور الفنية، لكن المدرب يجعل كل معاونيه يضعون تشكيل للمباراة، والجهاز المصري تكون له وجهة نظر”.

وأضاف “السيد” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” :” أوسوريو تكون عنده وجهة نظر مختلفة، وفي الأخر هو القائد وصاحب القرار”.

وتابع :” أوسوريو يتحدث معي وأنا أنقل له وجهة النظر، ولكنني لا أتحدث في الأمور الفنية، لكن أحيانًا أقول له ممكن تستمع للجهاز المعاون، أحيانًا يُطبق ذلك وأحيانًا، ويقول لي أنا أعرف الزمالك وأنه ناد كبير وأعمل وفقا لإمكانيات الفريق”.

وأوضح :” أوسوريو يقول أنه يلعب كل مباراة على حسب الخصم، ويحب الكرة الهجومية حتى لو تعرضت للهجوم”.

وأكمل “عبد الواحد” :”مباراة أرتا سولار في الذهاب لعب بتشكيل، وفي مباراة الإياب قلت له ممكن تلعب بنفس التشكيل، قال أنا لعبت به وخسرت 2 – 0، هو يريد أن يُشرك كل اللاعبين حتى يصل لمرحلة تثبيت التشكيل”.

واستطرد :”أوسوريو له مستحقات شهرين، وحصل على نصف شهر فقط، والمدرب يصبر ولا يفعل مثل المدربين الأجانب الذين يتقدمون بشكوى حال عدم حصولهم على الراتب”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة