اخبار الزمالك

عبد الواحد السيد يفجرها على الهواء : الزمالك سيتوج بهذه البطولة هذا الموسم

توقع عبد الواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك تتويج الفارس الأبيض ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا العام، مشيرًا إلي أن الفريق سينافس أيضا على بطولة الدوري بشكل كبير.

ونجح نادي الزمالك في الصعود إلي دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب أرتا سولار بطل جيبوتي بعد الفوز عليه بنتيجة 4- 3 في مجموع اللقائين

وأضاف “عبد الواحد” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :”بنسبة كبيرة الزمالك سيحصد بطولة هذا الموسم، بإذن الله سنحصد الكونفدرالية، وسننافس على الدوري بشكل كبير”.

وتابع :” عندما جلست مع أوسوريو في بداية الموسم، قلت له إما أن نحل أزمة القيد أو ندفع مستحقات اللاعبين، واتفقنا على منح اللاعبين جزء من مستحقاتهم المتأخرة، وعندما يأتي المجلس الجديد يدير النادي ويضم لاعبين في يناير”.

وأكمل :” فترة الإعداد جاءت متأخرة، ماذا يحدث لو كنا طلبنا من اللاعبين خوض فترة الإعداد مبكرا ولم يحصلوا على مستحقاتهم، ولم يحدث أن اللاعبين رفضوا نزول التدريبات بسبب عدم الحصول على رواتبهم”.

وأختتم “السيد” :” اللاعبين وجدوا أن المسؤولين يُحاربون من أجل توفير مستحقاتهم، فقط حدث هذا الأمر مرة واحدة وكانت عبارة عن تأجيل التمرين من الصباح إلى المساء، وكان هذا وقت مجلس مرتضى منصور”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة