اخبار الكرة العالمية

على رأسها الزمالك وإنبي.. تذكرتي تعلن فتح باب حجز التذاكر لمباريات الجولة الخامسة من الدوري – صورة

أعلنت شركة “تذكرتي” عن فتح باب الحجز لمباريات الأسبوع الخامس فى دوري النيل لموسم 2023/2024.

وأشارت الشركة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه للحجز يرجي زيارة هذا الرابط لاستلام التذكرة و تذكرتي Fan ID من خلال هذا الرابط

ويشهد الأسبوع الخامس عدد من المباريات المرتقبة على رأسها الزمالك وإنبي وبيراميدز والمصري، فاركو والجونة، الداخلية والإسماعيلي، البنك الأهلي مودرن فيوتشر.

ومن جانبه استأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء إستعدادا لمواجهه إنبي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي ، في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة، استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين لمواصلة العروض القوية،وأشاد بالمستوى الفني والبدني المتميز للاعبين خلال المباراة الأخيرة أمام سموحة والتي انتهت بفوز الفريق بخماسية مقابل هدف.

 

على رأسها الزمالك وإنبي.. تذكرتي تعلن فتح باب حجز التذاكر لمباريات الجولة الخامسة من الدوري - صورة على رأسها الزمالك وإنبي.. تذكرتي تعلن فتح باب حجز التذاكر لمباريات الجولة الخامسة من الدوري - صورة على رأسها الزمالك وإنبي.. تذكرتي تعلن فتح باب حجز التذاكر لمباريات الجولة الخامسة من الدوري - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة