اخبار الزمالك

في ذكرى حرب أكتوبر المجيدة.. أوسوريو يضع خطة عبور كتيبة الزمالك عقبة البنك الأهلي في الدوري

وضع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، خطة عبور الكتيبة البيضاء عقبة البنك الأهلي، اليوم الجمعة، قبل صدام الفريقين غدًا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع البنك الأهلي، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”.

اقرأ أيضًا | “لا تلتزموا بتعليمات أوسوريو”.. مفاجأة في كواليس حديث الونش مع لاعبي الزمالك

ويوافق اليوم الجمعة السادس من أكتوبر، ذكرى حرب 1973، التي انتصر فيها الجيش المصري على العدو الصهيوني، واستعادت مصر أرض سيناء المقدسة.

واليوم، يضع المدرب الكولومبي خطة عبور الزمالك عقبة البنك الأهلي في الدوري، وتحقيق أول 3 نقاط، بعد تعثر الكتيبة البيضاء في أول جولتين أمام بيراميدز والمقاولون العرب، بعد أن حسم التعادل الإيجابي نتيجة المواجهتين.

وطالب خوان كارلوس أوسوريو من لاعبي الزمالك، ضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام الخصم، وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها.

وشدد المدرب الكولومبي على اللاعبين ضرورة نقل الكرة سريعا، والتركز الجيد داخل الملعب، وأن يلعب الفريق بإيجابية على مرمى المنافس.

ومنح أوسوريو تعليمات خاصة لمدافعي الزمالك، من أجل تفادي الأخطاء أمام البنك الأهلي، وحذر اللاعبين من التهاون أمام المرمى أو التسرع في انهاء الجمات، وضرورة التسجيل مبكرا وحسم اللقاء.

وقام الجهاز المعاون لـ أوسوريو، بتجهيز مقاطع فيديو لفريق البنك الأهلي، لدراسة نقاط قوة وضعف المنافس، لتحديد كيفية اختراقه، وطريقته في الاستحواذ على الكرة، وأبرز الأوراق لرابحة في صفوفه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة