اخبار الزمالكميديا الزمالك

“قضية شخصية”.. حسام المندوه يثير الجدل بشأن موقف قائمة حسين لبيب من تقسيط غرامة الهارب كهربا – فيديو

أكد حسام المندوه المرشح على أمانة صندوق نادي الزمالك، أن النادي لن يترك له مليم في الخارج وسوف يتم تحصيله بشكل كاش ولن يتم السماح بالتقسيط.

وتابع المندوه خلال تواجده ضيفًا عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “اللي لينا برا من مستحقات سنحصل عليه كاش، واللي علينا خارجيًا سواء لاعبين أو غيرهم سنعمل على تقسيطه”.

وأضاف حسام المندوه: “لن نسمح بالتنازل عن جنيه من محمود عبدالمنعم كهربا، وسنحصل على مبلغ 2 مليون و 400 ألف دولار كاش ولن نسمح بالتقسيط ونتعامل مع قضيته بشكل شخصي”.

وخلال الفترة الماضية أكدت جميع قائمة الكابتن حسين لبيب المقرر أن تخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة أنها لن تقبل تقسيط غرامة اللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي لصالح القلعة البيضاء وسيتم تحصيلها بشكل فوري وكاش.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية “كاس” قد وقعت على الهارب كهربا غرامة مالية قدرها مليونا دولار مع نسبة الفوائد البنكية، منذ هروب اللاعب عن جدران نادي الزمالك والرحيل للبرتغال قبل العودة بعد فترة قصيرة لارتداء قميص الأهلي.

وحصل كهربا على قرار من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمنحه مهلة جديدة لمدة شهرين من أجل سداد الغرامة وحال عدم تنفيذ ذلك في المدة المحددة للاعب سيتم إيقافه لمدة 6 أشهر جديدة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة