اخبار الاهلي

“كولر يكره النجوم”.. تعليق قوي من رضا عبد العال على أزمة الخائن إمام عاشور في الأهلي – فيديو

علق رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق، على استبعاد اللاعب الخائن إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من قائمة الفريق وغيابه عن الأحمر أمام ماميلودي صن داونز في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

كان كولر، استبعد إمام عاشور، من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي، التي أقيمت أمس الأحد، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي، والتي انتهت بفوز الفريق الجنوب أفريقي بهدف دون رد.

وقال “عبدالعال” خلال استضافته في برنامج “البريمو” عبر فضائية “TeN”: “إمام عاشور ليس مصابًا كما أكدت الأسبوع الماضي، وقرار استبعاده من السويسري مارسيل كولر قرار فني وشخصي من المدرب، ويبدو أنه يكره النجوم داخل المنظومة”.

وأضاف: “إمام عاشور، في التوقيت الحالي هو النجم الأول، والأبرز داخل الفريق، كما أن خسارة الأحمر أمام صن داونز عصر الأمس ستجعل كولر، يعيد اللاعب إلى القائمة الخاصة بمباراة الإياب الأربعاء المقبل على استاد القاهرة”.

وتابع :” لو كان الأهلي حقق المكسب أمام صن داونز في مباراة أمس الأحد، مكنش هيلعب تاني مع غير في المناسبات”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة ماميلمودي صن داونز، في إياب دور نصف النهائي من دوري السوبر الإفريقي وذلك بعد الخسارة اليوم في لقاء الذهاب.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الاهلي وصن داونز الجنوب افريقي في الثامنة مساء الأربعاء 1 نوفمبر القادم على ستاد القاهرة الدولي.

شاهد:

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة