اخبار الزمالكميديا الزمالك

لأول مرة .. عبد الواحد السيد يكشف كواليس مثيرة بشأن تجديد فتوح مع الزمالك – فيديو

تحدث عبد الواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك عن ملف تجديد أحمد فتوح مع النادي خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلي أنه جلس مع “خال” اللاعب من أجل التفاوض على طلبات اللاعب المادية.

وينتهى عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويسعى مسؤولي القلعة البيضاء إنهاء أزمة ملف تجديد عقد اللاعب مع الفريق.

وعن ملف تجديد لاعبي الزمالك قال “عبد الواحد” :” لن أتحدث عن ملف فتوح، ولكني جلست مع خال اللاعب الحاج سمير بناءً على رأي الإدارة، وتحدثنا في بعض الأمور ولم نتفق”.

وأشار :” لكن أنصح اللاعب بأن يُضحي بجزء من أجل النادي والنادي يُضحي بجزء، الملف ممكن يكون صعب أو سهل، الأمر يتوقف على المجلس الجديد”.

ووجه “عبد الواحد” رسالة خاصة لـ “فتوح” بشأن ملف تجديد تعاقده قائلا :”أنت أحد كباتن نادي الزمالك، ومن العناصر الهامة في الفريق، لكن أولًا وأخيرًا تحسبها وفقا لإمكانيات النادي”.

وأضاف “السيد” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :” أنا أعرض على الإدارة طلبات اللاعب وهم أصحاب القرار، وإن شاء الله خير أولًا وأخيرا القرار في يد فتوح، وبالتأكيد المجلس القادم سيكون عنده أولوية التجديد لـ فتوح ومحمد صبحي وعواد ومحمود علاء”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة