اخبار الكرة العالمية

”لقد أصبحنا في زمن أخي جاوز النازيون المدى” مقدمة نارية لشوبير بعد توحش العدوان على غـــزة – فيديو

بكلمات مؤثرة، افتتح الإعلامي أحمد شوبير حديثه عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس، عن الأحوال في قطاع غزة، والقصف المستمر من الكيان الصهيوني.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “اللهم أنصر أهلنا في غزة وفلسطين، أقولها وقلبي يؤلمني، ما حدث أمس شيء غير طبيعي، أنا موضوع السياسة تركته منذ زمن، لكن هذه ليست سياسة هذه مشاعر نعيشها”.

وتابع: “أولادنا في مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني عملوا ملحمة في التشجيع، لكن أين الناس في العالم، حتى المظاهرات في أوروبا بخلاف رأي الحكام، الآن 700 و800 يموتون، وماكرون يروج لإسرائيل”.

اقرأ أيضًا | شوبير: إمام عاشور مكنش عايز يلعب مباراة الأهلي وسيمبا وكولر إللي ضغط عليه!! فيديو

اقرأ أيضًا | “كاف” يصدم منافس الزمالك في الكونفدرالية.. ويعتمد 6 ملاعب مصرية

وأضاف: “أمس زميلنا وائل دحدوح المراسل نجله ونجلته وزوجته استشهدوا في القصف، هل هؤلاء نازيون، وكلمة شهيد أصبحت ممنوعة، يقولون قل مقتول أو فقيد، لكن وسائل الإعلام عندنا تعمل الواجب وزيادة”.

وأردف: “هل تتخيلوا أن الناس منذ 18 يوم يتعرضون لقصف ليل نهار، لم يعد في مياه أو كهرباء أو وقود ولا توجد حياة، أنا ذهبت لـ غزة من قبل في 2012، وهم ناس يحبون الحياة، الآن نصفق فقط لدخول المساعدات، الناس في الشارع ينتظرون المساعدات”.

وواصل: “ماكرون يقول نريد أن التحالف يتعاون من أجل القضاء على الإرهاب في غزة، هل أوروبا كلها ستجتمع من أجل بعض المقاومين، الدموع في العالم كله، لكن لا تبكي الصهاينة والنازيين”.

واستكمل: “الواحد قلبه واجعه وأخشى مشاهدة الأخبار من كثرة الهم والحزن، والله لا نملك إلا الدعاء، ومن يقول نُحارب من سنحارب؟ أي أحد يقول فلسطين في أوروبا يقولون عليه مجرم، ممنوع التعاطف، تدك وتضرب وتتقتل ولا تتألم”.

واختتم: “أخي جاوز النازيون المدى، هذه نازية بمباركة المجتمع الدولي، أي دين ضد قتل المدنيين، ضد هذا العهر والكراهية والنازية، هذا افتراء وجبروت، اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة