اخبار الزمالكميديا الزمالك

مدحت عبدالهادي: محمد صبحي يشارك على حساب عواد لهذا السبب .. ورد مفاجئ على إمكانية التعاقد مع حارس جديد – فيديو

أوضح الكابتن مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أن سبب استبعاد محمد عواد عن تشكيل الزمالك خلال الفترة الماضية يرجع بسبب الإصابة التي تعرض لها، مشيرًا إلي أن الفارس الأبيض لا يحتاج للتعاقد مع حارس جديد.

وقال “مدحت” :”مركز حراسة المرمى ثابت في الفريق، محمد صبحي كان أساسي، لأن عواد كان مصاب، وبعد ذلك عاد عواد وشارك في المقاولون ولعب أمام البنك”.

وأشار :” مسألة المشاركة في يد أوسوريو وعبد المنصف، والزمالك ليس في حاجة لحراس جدد، لدينا حارسان كبيران، ومعنا حارسين صاعدين مواليد 2003 و2005 رائعين، ولا يوجد حارس رقم واحد في الزمالك”.

وبسؤاله لماذا تم إيقافك؟ رد “مدحت” :”والله ما أعرف، كان في شد نعم، لكن عندما سألنا قالوا المراقب في تقريره، أنا لم أفعل شيء، لو كان حدث مني شيء كنت سأطرد”.

وأضاف “عبدالهادي” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” في شريط المباراة لم يصدر مني أي خطأ، أنا عملت مع باتشيكو فترة طويلة ومحمود فتح الله جاء لي في الغرفة وقلت له لا يوجد شيء”.

وكانت رابطة الأندية قررت إيقاف مدحت عبد الهادي مدرب فريق الزمالك مباراتين وتوقيع غرامة مالية عليه وقيمتها 20000 جنيه، بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الزمالك وبيراميدز.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة