اخبار الزمالك

مدرب إنبي يكشف سر التفوق على الزمالك .. ويحرج أوسوريو بسبب هدف الفوز ..” يقول اللى هو عايزه”

تحدث تامر مصطفى المدير الفني لفريق إنبي عن فوز فريقه على الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري العام الممتاز، مشيرًا إلى أن التغييرات التي قام بها أوسوريو أعطت لاعبي إنبي فرصة أكبر للسيطرة على الكرة.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت باستاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط يحتل بهم المركز الرابع في حين رفع الفريق البترولي رصيده إلى 7 نقاط يحتل بهم المركز السادس.

وقال “تامر” :” التفاصيل في المباريات مهمة جدًا النهاردة بنلاعب الزمالك من غير مهاجم صريح كان أوباما بيلعب بمهاجم وهمي، كنا واقفين تحت الكورة وطول الوقت كنا بنتعمد إن فيه لاعب زيادة في الدفاع”.

وأشار :” قلت للاعبين اللى هيخلينا نكسب هو الدفاع الجيد، وده اللى حصل لعبنا على المساحات في خلف دفاع الزمالك”.

وأضاف “مصطفى” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” ماحدث في الكرة الثابتة التي جاء منها الهدف الثاني هو لعبة متفق عليها ونتدرب عليها خلال الفترة الماضية”.

وأوضح :” التغييرات التي قام بها أوسوريو أعطنا مساحة أكبر للهجوم بسبب خروج أصحاب القدرات الفردية مثل شيكابالا وأوباما ومصطفى شلبي”.

وبسؤاله ما هو ردك على أوسوريو لما قال ان إنبي فاز بكرة ثابتة ؟ رد “تامر” :” لن استطيع التحدث على تصريحه أرى أنه مكسب مستحق لـ إنبي وكنا نستطيع الفوز بنتيجة أكبر ولم أرى فرصة حقيقة للزمالك خلال المباراة بخلاف ركلة الجزاء”.

وأختتم ” هذا بعيدًا عن الاستحواذ على الكرة لأن هناك فرق بين الاستحواذ والفاعلية على المرمى، أوسوريو يقول اللى هو عايزه لكن الفوز كان مستحقا”.

وكان “أوسوريو” صرح في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :” الزمالك استحوذ على الكرة وخسر بكرة ثابتة بالرغم من وجود 7 لاعبين من الزمالك في منطقة جزاء الفريق مقابل 4 لاعبين من المنافس، وكان هناك خطأ في التمركز وسيشرح هذا الأمر في التدريبات”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة