اخبار الاهليكأس امم افريقيا ٢٠٢٣

مدرب صن دوانز موكوينا يفحم الأهلي على الهواء مباشرة بتصريحات تاريخية ” نادي الشكاوي المستمرة ” – فيديو

أفحم رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، النادي الأهلي على الهواء مباشرة، بسبب شكواه من التحكيم المستمرة في منافسات البطولات الإفريقية.

وكان نادي الأهلي قد تلقى الخسارة من صن دوانز مساء يوم الأحد الماضي في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي في جنوب إفريقيا، ويستعد لمواجهة الإياب مساء يوم الغد الأربعاء في ستاد القاهرة 8 مساء.

وقال موكوينا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي : “أنا متفاجئ من أن النادي الأهلي يشتكي من كل شئ، يشتكي من التحكيم ويشتكي من موعد مباراة الذهاب في الساعة الثالثة”.

وأضاف: “أنا متفاجئ من أنه كل مرة، الأهلي يخسر يقدم شكاوي للحكام، مورينيو كان دايما يقول إن الفريق الذي يشتكي كثيرا يخسر المباريات”.

وواصل: “أتمنى أن لا يركز الأهلي في ذلك فقط، مندهش من كم شكاوى الأهلي، لدي قائمة بأخطاء الحكام في مباراة الأهلي لم تحتسب لفريقي”.

وتابع مدرب صن داونز: “محمد عبد المنعم كان يستحق انذار في أكثر من لعبة، ومحمد هاني كان يستحق بطاقة صفراء ثانية في مباراة الذهاب كانت ستعرضه للغيقاف قبل لقاء الغد”.

وأكمل: “كنا نسحتق ضربة جزاء بعد إعاقة أفشة لمندييتا في منطقة الجزاء، وبعد كل هذه الأخطاء التي تابعناها في الذهاب من يستحق تقديم شكوى، لكننا نثق في إدارة الاتحاد الافريقي ولجنة الحكام وبالتالي لن نشكو الأهلي، وقوانين اللعب النظيف التي أقرها فيفا تلزم أي فريق خاسر بمصافحة الفريق الفائز”.

واختتم: “كل الأنظار في أوروبا تنظر للأهلي أنه نادي كبير وتحترمه، لذلك علي الأهلي أن يقلل من شكوى الأندية عند الخسارة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة